عـــاجل

المثنى تحتضن  المؤتمر العلمي الرابع للتربية الإنسانية إقسام داخلية للبنات تقابلها محال للخمور وتهديدات بالتحرش الاتصالات تبحث انشاء منطقتين نموذجيتين لخدمات الكابل الضوئي في بغداد                      تربية المثنى تحتضن المهرجان الوزاري السنوي للانشودة المدرسية والابتهال الديني الكمارك … تستقبل مدير المكتب الأقليمي لبناء المقدرة والتطوير لأقليم شمال أفريقيا والشرق الأدنى والأوسط بمنظمة الجمارك العالمية النائب سعران الاعاجيبي يتفقد مشروع الصدر التعليمي في محافظة المثنى محافظ البصرة اسعد العيداني يرسل كتاًباً يطلب فيه أنصاف البصرة الكمارك … تعقد اجتماعا موسعا لمناقشة تطبيق قرار توحيد الإجراءات في المنافذ الحدودية وسا الاخبارية معلم يضرب طالبا في النجف الاشرف بلارحمة

دائرة الفنون تعزي أهالي الموصل بحادث غرق العبارة الكمارك … ضبط ( ٣٤٠٠٠ ) لتر مواد كيميائية خطيرة في كمرك محطة بوابة البصرة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يصل الى القاهرة في اول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة
مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا
أربيل، العراق: نيسان 2017 : إختارت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مدينة أربيل كوجهة لإطلاق أولى فنادق علامة أرجان للشقق الفندقية في إقليم كردستان، العراق بهدف تعريف المنطقة بهذه الفنادق ذات الطابع العصري والأنيق. واستتباعاً للنجاح المستمر الذي تحققه روتانا في العراق، سيكون أربيل أرجان من روتانا ثالث فنادق الشركة هناك لينضم إلى كل من أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم في العراق. كان مشروع بناء الفندق قد أطلق عام 2014 لتستكمل التحضيرات النهائية حتى الإفتتاح الكبير المقرر له في الربع الثاني من عام 2017.
تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. وتحدث السيد جاك حنا الصراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: “نحن، في مجموعة ماليا فخورون جداً بكوننا جزء من هذا المشروع الرائد. وتابع: “نحن نؤمن بأن هذا الوقت هو الأنسب للإستثمار في المنطقة في ظل الأوضاع الأمنية المستتبة ونحن نتطلع لمشاريع أخرى إضافية في المستقبل”. ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة ماليا سي.تي.أي.، للبناء وإدارة المشاريع.
بدوره تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلا: ” في ظل تواجد فنادقنا بالمدن الرئيسية ووسط النمو الإقتصادي المتسارع، تدرك روتانا مدى الحاجة إلى الابتكار وتوفير سبل الراحة في ما يتعلق بتأمين إحتياجات الإقامة في الأسواق التي نعمل فيها”. وأضاف: “ستضمن لنا هذه الإضافة الجديدة إلى لائحة فنادقنا الناجحة في العراق استمرارية تقديمنا منتجات وخدمات عالية الجودة لزائرينا بطرق مبتكرة تتوافق مع القيمة الإستثنائية والفوائد الإضافية التي يتوقعونها من روتانا.”

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة.
من جهته تحدث السيد غسان دلال، المدير العام لفندق أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا قائلاً: “تم تصميم فندق أربيل أرجان من روتانا بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة لمدة طويلة. سيقدّر النزلاء ما سيقدمه الفندق من المساحة الواسعة المتوفرة في حين تستمتع العائلات ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل. وتتميز الأجنحة بأناقتها وتجهيزاتها الكاملة التي تهدف إلى إزالة الفارق بين غرف الفندق والمنزل، مما يجعل إربيل أرجان من روتانا خيارا بديهيا للنزلاء الذين يرغبون بالانتقال للعيش في مدينة جديدة”. وتابع: “من خلال تأمينه لخدمات فردية مصممة حسب الطلب، سيصبح الفندق الخيار الأفضل الذي يتلاقى مع الإحتياجات الشخصية والعملية لنزلائه.”
ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهارا اقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.
-انتهى-

نبذة عن روتانا:
تدير روتانا حاليا أكثر من 100 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوربا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحداً من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا.
يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادقنا عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنت www.rotana.com أو عن طريق ال

اترك تعليق

دائرة الفنون تعزي أهالي الموصل بحادث غرق العبارة
الكمارك … ضبط ( ٣٤٠٠٠ ) لتر مواد كيميائية خطيرة في كمرك محطة بوابة البصرة
رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يصل الى القاهرة في اول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة
وزير العمل يشارك في مجلس عزاء ضحايا عبَّارة الموصل
فخامة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يعقد اجتماع طاريء في نينوى لمناقشة حادث غرق العبارة.
وزير الاتصالات يعزي بفاجعة غرق العبارة في الموصل
رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يصل موقع الفاجعة في المدينة السياحية بمدينة الموصل.
الدكتور حيدر العبادي يعزي الشعب العراقي بضحايا انقلاب العبارة في الموصل ويدعو للتحقيق باسباب الحادث واعلان الحداد
رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يعزي الشعب العراقي بضحايا انقلاب العبارة في الموصل ويعلن الحداد العام ثلاثة ايام
معن:: يؤكد متابعة انقلاب العبارة في الموصل
الكمارك ..ضبط ( ٢٨ ) سيارة دون الموديل في ام قصر الجنوبي
الربيعي:: يهنئ بعيد الام وعيد نوروز
مجلس القضاء الأعلى يناقش عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله في جلسته الثالثة لعام 2019
المثنى تحتضن  المؤتمر العلمي الرابع للتربية الإنسانية
ميسي يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي ومبابي يلهث خلفه
فتوى بحل الحشد الشعبي
إقسام داخلية للبنات تقابلها محال للخمور وتهديدات بالتحرش
الكمارك … أعادة اصدار (٥)إرساليات من مادة السيراميك في مركز كمرك الشيب فشلت بالفحوصات المختبرية
وزير الاتصالات يوجه بالاسراع في تشغيل مشاريع الاتصالات في محافظة ذي قار
الاتصالات تبحث انشاء منطقتين نموذجيتين لخدمات الكابل الضوئي في بغداد
لوك اويل الروسية بصدد حفر اول بئر استكشافي نفطي في المثنى
عاجل عاجل: في هذه الساعات الرمضانية المباركة قامت القوات الأمنية بتحرير منطقة البوسويط جنوب الفلوجة وترفع العلم العراقي على ابنيتها
ورقة عمل لتحقيق برنامج الاصلاح الحكومي في العراق قبل فوات الاوان
عضو مجلس المفوضين مقداد الشريفي: المفوضية تدعو الكيانات السياسية المصادق عليها سابقاً لاستكمال التسجيل في دائرة الاحزاب .
كلمة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في اجتماع التحالف الدولي ضد كيان داعش الارهابي المنعقد في  بروكسل
تربية المثنى تقيم مهرجان اسبوع التربية الخاصة السنوي
بابلون تقدم عروض فنية تحمل رسالات إنسانية
خلف عبدالصمد الحشد شرف هذه الأمة ورمز عزتها “
سعدية السماوي :المرأة سياسة الرجل الحاكم والاسرة هي الشعب فالحاكم لا ينجح دون السياسة
عاجل .. الحشد الشعبي يدخل منطقة الشهداء في كرمة الفلوجة
التنمية الصناعية تعلن دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة
منصب الوزير!…
مصرف الرافدين يطلق سلفة العشرة ملايين للموظفين خلال الاسبوع الحالي
صحة المثنى وبالتنسيق مع صحة ذي قار توفر مادة Anti-D vial التي تسهم بحل عدم تطابق دم الزوجين.
احد ابطال بدر في معركة تحرير الفلوجة
الفريق اول ركن حامد المالكي في غادرة لطيران الجيش العراقي يقصف مقر اجتماع لداعش ويقتل ٣٢ ومن ضمنهم والي الفلوجة الجديد
سرايا عاشوراء : قوات الحشد الشعبي تطلق عملية امنية لتطهير مناطق شمال الصقلاوية وصولاً الى مركزها وتحريريها بالكامل ، وذلك بالتعاون مع قطعات الجيش العراقي
ابرز ما جاء في كلمة رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري خلال انطلاق الخطة الستراتيجية للبنك المركزي العراقي للاعوام – –
خريجون كلية التربية الاساسية والارشاد التربوي في المثنى يطالبون وزارة التربية شمولهم بالتعيينات بصفة ( معلم جامعي )
العبادي: بغداد مستعدة للتدخل العسكري اذا أدى الاستفتاء إلى العنف
تواصل معنا عبر الفيس بوك