وليد الحلي لمؤتمر عمان : المنظمات الإنسانية مدعوة لإعادة بناء المناطق التي تأثرت بالإرهاب

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2GC

وليد الحلي لمؤتمر عمان : المنظمات الإنسانية مدعوة لإعادة بناء المناطق التي تأثرت بالإرهاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 12:58 م

وسا. موفدنا . من عمان 

قال الدكتور وليد الحلي ان الشعب العراقي ضحى لوقف انتشار مثيري الفتن والكراهية والحقد والإرهاب في العراق والشرق الأوسط ودوّل العالم .

 وشكر الحلي في كلمته أثناء حضوره المؤتمر الدولي التاسع لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي انعقد في العاصمة الأردنية عمان مشاركة هذه الدول في دعم النازحين العراقيين مطالبا إياهم ببذل المزيد من  الجهود وتقديم الدعم لإعادة النازحين إلى مدنهم وأعمارها .

 واثنى الحلي على دور القوات الأمنية العراقية في تحرير الأراضي عبر الحروب البيضاء التي قادتها لتحرير مئات  المدن والقرى العراقية، وآخرها القسم الأيسر من مدينة الموصل، والتزامها بنهج رئيس الحكومة العراقية والقائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر ألعبادي، والتي دعا فيها إلى تحرير كل المدن العراقية من دنس داعش، والاهتمام بتحرير الانسان قبل المكان، وعدم انتهاك حقوق إي مواطن بغض النظر عن دينه أو مذهبه أو قوميته .

 معبرا عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر العراقية ورئيسها الدكتور ياسين المعموري، في كل مناطق النازحين العراقيين، وموجها الشكر لرئيس الهلال الأحمر الأردني  الدكتور محمد حديد على دوره في استضافة هذا المؤتمر ودعم النازحين العراقيين في الأردن والعراق .

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية