وزير النقل يفتتح صالة vip في مطار بغداد الدولي ويجري رحلة باحدى طائراتها

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2Hk

وزير النقل يفتتح صالة vip في مطار بغداد الدولي ويجري رحلة باحدى طائراتها

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 22, 2019 | 5:18 م

وسا . خاص

 

افتتح وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي. اليوم الاحد، الصالة الخاصة بالمسافرين vip في مطار بغداد الدولي، والتي هي تشغيل مشترك بين الخطوط الجوية العراقية وشركة بالم جت.
وبين الحمامي في مؤتمر صحفي عقده خلال حفل الافتتاح “ان الوزارة جادة في دعم القطاع الخاص والمستثمرين للنهوض به من خلال توفيرها فرص استثمارية عديدة مع تسهيلات متنوعة، مضيفا “هناك عمل متواصل لمعظم تشكيلات الوزارة بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين بعد الاعتماد على منهج عمل ورؤية متكاملة لتحقيق ما يصبو اليه المواطن”، وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين قال الحمامي “ان ما يثار حول خور عبد الله ما هو الا زوبعة اعلامية هدفها سرقة الانتصارات التي يحققها ابناءنا من القوات المسلحة والحشد الشعبي في محافظة الموصل”، مشددا “ان خور عبد الله عراقي ولم يحصل هناك اي تنازل عن اي ذرة من تراب العراق العزيز”، لافتا “انه سيقود رحلة بحرية الى خور عبد الله وعلى متنها جميع وسائل الاعلام بالاضافة الى أعضاء من مجلس النواب لاطلاع الشعب العراقي على حقيقة الامر”، واشار الحمامي ان هنالك تقدما واضحا في عمل بناء ميناء الفاو الكبير على الرغم من التحديات.
واجرى سيادته رحلة باحدى الطائرتين الخاصة بالصالة برفقة وسائل الاعلام التي حضرت الاحتفال للاطلاع على مدى الاهتمام والرعاية التي سيلمسها المسافر.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية