المدني من محافظة المثنى: معاملنا تبشر بخير وجهودنا متواصلة للنهوض بواقع معمل سمنت المثنى

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2I6

المدني من محافظة المثنى: معاملنا تبشر بخير وجهودنا متواصلة للنهوض بواقع معمل سمنت المثنى

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 5:47 ص

وسا . خاص

التقى المهندس ناصر ادريس المدني مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية بامحافظ المثنى الدكتور فالح الزيادي وبحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة.
تم عقد اجتماع حيث تباحث فيه الطرفان بشكل مفصل حول وضع معملي سمنت المثنى والسماوة وطالب المدني خلال الاجتماع بدعم المستثمر والادارة في معمل سمنت السماوة والوقوف مع ادارة الشركة في حل مشكلة المستثمر في معمل سمنت المثنى.
مؤكداً حرص الشركة على ديمومة الأنتاج في جميع معاملها للأرتقاء بواقعها للمساهمة في دعم الأقتصاد المحلي.
من جهته ابدى السيد المحافظ والسادة اعضاء المحافظة عن جديتهم وتعاونهم في فتح آفاق تعاون مع الشركة والمساهمة في حل المشاكل المتعلقة بالمستثمر لمعمل سمنت المثنى.
وخلال زيارته التفقدية الى معمل سمنت المثنى ومعمل سمنت السماوة وبصفته رئيس جمعية مصنعي السمنت في العراق أكد المدني على سيطرة الجمعية على حاجة السوق المحلية من السمنت واستمرار معامل السمنت في العراق بتوفير الحاجة الفعلية من الأنتاج المتصاعد في تلك المعامل والذي من المؤمل الوصول الى فائض ووفرة ستصل الى مرحلة التصدير بالمستقبل القريب وفق خطط ممنهجة ومدروسة.
مشيداً بهمم وكفاءة منتسبي معامل الشركة بالأرتقاء بالسقوف الأنتاجية بجودة عالية وديمومه متصاعدة.
مطمئناً منتسبي الشركة بمعاملها بتأمين رواتبهم والسعي الى تحقيق نهضة شاملة في جميع معامل الشركة لتكون رابحة بمجملها من خلال استثمار المعامل واعادة تأهيل معامل الشركة في المناطق المحررة.
لافتاً ان توجه الحكومة الى استثمار معامل شركات وزارة الصناعة والمعادن يعد الحل الأمثل بواقع تلك المعامل ، وتجربة شركتنا في الأستثمار خير دليل على ذلك حيث حققت معاملنا المستثمرة المتمثلة في معمل سمنت كركوك ، معمل سمنت البصرة ، معمل سمنت كربلاء المقدسة ارباحاً للشركة وصلت الى (18) مليار دينار عام 2016 .
داعياً في الوقت ذاته منتسبي المعامل بمواصلة وتكثيف هممهم وأستثمار طاقاتهم اللامحدودة المشهود لها في اعلاء صرح معاملهم التي تعد فخراً للصناعة الوطنية التي تبشر بخير ونبذ وتجاوز الأشاعات المغرضة المستهدفة لمسيرة شركتنا التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال عام 2016 بعد الدمج وتشكيل جمعية مصنعي السمنت وصدور قرار (409) القاضي بمنع استيراد السمنت الذي تحقق بعد مطالبات ومساعي حثيثة من قبل ادارة الشركة للجهات العليا وتوحيد كلمة مصنعي القطاع العام والخاص للسمنت.
مشيراً الى تحقيق طفرات انتاجية في الشركة العام الماضي وصلت الى 138% لكافة معاملها مقارنة بعام 2015 بجهود استثنائية لأدارة ومنتسبي الشركة ومعاملها الذين عملوا بروح الفريق الواحد.
واستمع المدني خلال زيارته للمعملين المقترحات والآراء والمشاكل للعاملين من ادارات ومنتسبين مبدياً سعيه بالأخذ بمعظم تلك الآراء والمقترحات وتذليل العقبات والمشاكل للنهوض بواقع المنتسب والمعمل على حد سواء.
وتخللت الزيارة اطلاع المدني على المحطة الكهربائية في معمل سمنت السماوة والتي من المؤمل ان تفتتح قريباً كما زار اقسام الورشة التصنيعية وقسم الطواحين وقسم التعبئة .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية