الاسدي: الحشد الشعبي استكمل استعدادته لتحرير ايمن الموصل وسنفاجأ العدو

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2Ia

الاسدي: الحشد الشعبي استكمل استعدادته لتحرير ايمن الموصل وسنفاجأ العدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 4:48 م

وسا.خاص

اعلن الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، الثلاثاء، ان الحشد الشعبي استكمل استعدادته لتحرير الجانب الايمن من الموصل، فيما كشف عن اعداد الحشد مفاجآت “للعدو”، اكد ان مشاركته ستكون “اساسية”.
وقال الاسدي في تصريح له ، إن “تشكيلات الحشد اكملت كافة استعداداتها تمهيداً لانطلاق المرحلة السادسة من الصفحة الثانية لعمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل”، مضيفا ان “محور الحشد الشعبي كان اول المحاور التي حققت اهدافها في الصفحة الاولى من عمليات (قادمون يانينوى) بتحريره اكثر من 150 قرية وقطعه الطريق تماماً وصولا الى نقطة التماس البري مع قوات البيشمركة في سنجار”.
واكد الاسدي، ان “الحشد ستكون له مشاركة اساسية في المرحلة السادسة، وعملياته ستكون الجيب الممتد من الساحل الايمن للموصل وصولا الى تلعفر مرورا بالمحلبية وانتهاءً بحدود قضاء سنجار”.
وكشف الاسدي عن “اعداد فرق خاصة من قوات الحشد مدربة ومجهزة على أعلى المستويات لتكون واحدة من مفاجآتنا للعدو في المعارك المقبلة”، منوها الى ان “قوات الحشد اصبحت اليوم على مستوى عالٍ من الامكانية والقدرات في حرب المدن بعد قرابة الثلاث سنوات على تأسيسها وخوضها عشرات المعارك لتكون اليوم أنموذجاً عسكريا يحتذى به في حرب المدن لاسيما ولم تسجيل اي منظمة محلية او دولية اي خرق انساني ضده في عمليات قادمون يانينوى”.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية