رئيس جامعة المثنى يكرم فريق الدعم الاعلامي للحشد الشعبي وسا

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2PC

رئيس جامعة المثنى يكرم فريق الدعم الاعلامي للحشد الشعبي وسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 8:15 ص

وسا . خاص

تشجيعا واعترافا بالجهوذ المبذولة والمبادرات الانسانية التي نفذها فريق الدعم الاعلامي الشعبي التطوعي في المحافظة متمثلا بوكالة وسا الاخبارية .. كرم الدكتور حسن الغانمي  رئيس جامعة المثنى اليوم السيد ياسر الاعرجي مدير فريق الدعم الاعلامي الشعبي. وسا مكتب المثنى .

وقد اعرب الغانمي عن شكره وامتنانه لاعضاء الفريق واشاد بنوعية المبادرات التي نفذها الفريق في المحافظة وفي مشاركاته الى جنب الحشد الشعبي في معاركه ضد عصابات داعش الارهابية .

كما أشاد بمواقف ابطال الحشد الشعبي  البطولية من أجل الوطن ، وذكر بأن ابناء المحافظة  دوما ما يكونون سباقين في مجال الدفاع عن الوطن والمقدسات عبر مبادرات نوعية تنمي الفكر قبل العمل ..

وفي السياق نفسه ..فقد تحدث /الاعرجي مدير الفريق الاعلامي التطوعي عن الفكرة والهدف من انشاء هذا الفريق الاعلامي واعطى شرحا مفصلا عن اعمال الفريق والمبادرات التي نفذها من قبل وعن المبادرة التي قام الفريق بتنفذيها في دعم واسناد مقاتلي الحشد والقوات الامنية .

كما توجه رئيس الفريق الاعلامي بعظيم الشكر والتقدير لجامعة المثنى  وعلى رأسها رئيس الجامعة وجميع الاعلاميين والصحفيين بالمحافظة لدعم الحشد الشعبي المقدس في معاركه ضد عناصر داعش الارهابية

 

 

 

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية