جامعة المثنى تكرم ابناء  وعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية في المثنى

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2RO

جامعة المثنى تكرم ابناء  وعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية في المثنى

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 6:24 م

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي”

قامت رابطة كلية التربية الاساسية في جامعة المثنى اليوم الاثنين وتحت شعار( نحن مديونين لكم )  احتفالية تكريم ابناء شهداء الحشد الشعبي وقواتنا الامنية في محافظة المثنى. وفاءا لشهداؤنا الاكرمين وحضر الاحتفال وفد المديرية العامة لتربية المثنى برئاسة السيد المدير العام علي حسون ملوكي . وعدد من الشخصيات السياسية والدينية وممثلي فصائل المقاومة الإسلامية في المحافظة ورئيس واستاذة جامعة المثنى وجمع من طلبة الجامعة والتربويين .

وتضمنت فقرات الاحتفال تلاوة أيً من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية وإلقاء عدد من القصائد وتقديم عرض مسرحي بالمناسبة .

وقال رئيس رابطة كلية التربية الطالب منتظر سعد حطحوط في تصريح خص به وسا انه ” تحت شعار (نحن مديونين لكم )   وعلى قاعة كلية التربية الأساسية وبالتزامن مع الانتصارات المتلاحقة لقواتنا المسلحة والحشد الشعبي على داعش في الموصل, حفلا لتكريم ابناء وعائلات شهداء الحشد الشعبي،

واضاف  ان  الرابطة دابت ومنذ العام الماضي وانطلاقا من مبدا نحن تربويون اقامة مهرجان سنوي استذكارا لارواح شهداؤنا الذي ضحوا بانفسهم من اجل الوطن والمقدسات وتكريم عوائلهم مشيرا انه على المجتمع  تقع مسؤولية كبيرة في تربية ابناء وبنات الشهداء ليحملوا رسالة الشهادة الى الاجيال القادمة. مبينا  بان هذا جزء يسير نقدمة  للشهداء وفاءا منا هو تكريم ابناءهم  وعوائلهم .

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية