تربية المثنى تقيم المعرض السنوي الاول للارشاد التربوي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2Xj

تربية المثنى تقيم المعرض السنوي الاول للارشاد التربوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 24, 2019 | 6:54 م

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي

برعاية كريمة من الاستاذ علي حسون ملوكي المدير العام للتربية في محافظة المثنى
وتحت شعار ( الارشاد التربوي .. سر نجاح العملية التربوية )
اقامت المديرية العامة للتربية في محافظة المثنى اليوم الاثنين المعرض السنوي الاول لشعبة الارشاد التربوي لقسم تربية الرميثة الذي ضم اعمال ونتاج للمرحلتين الابتدائية والثانوية للمرشد التربوي بمشاركة (18 ) مدرسة مشمولة بالارشاد التربوي ضمن قطاع مدارس الرميثة ونواحيها على قاعة متوسطة الشريف الرضي .
افتتح المعرض ممثل مدير عام التربية السيد عادل الياسري مدير قسم تربية الرميثة وبحضور الدكتور عماد العتابي اختصاص ارشاد تربوي في جامعة المثنى و المشرفين التربويين والاختصاص ومدراء المدارس وعدد كبير من المرشدات والمرشدين التربويين .
وفي كلمة لممثل المدير العام للتربية خصب بها وسا ” اكد من خلالها على الدور الكبير للارشاد التربوي في التربية ومساهمته الفاعلة في تطوير العملية التعليمية برمتها , داعيا الى ضرورة تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين التربية ومنظمات المجتمع المدني في موضوعة الارشاد لما له من دور فاعل في تنمية النشىء الجديد جيل المستقبل .
وتضمن المعرض لوحات عديدة وأعمال رائعة من إبداعات المرشد التربوي ومجسمات و وسائل تعليمية توضح الدور الكبير الذي يضطلع به الارشاد التربوي في مهمة التربية والتعليم المعاصر فضلا عن معالجة الامور السلبية التي ترافق العملية التربوية والعمل على متابعتها ووضع الحلول الناجعة لها

اترك تعليق

مواضيع عشوائية