عـــاجل

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة اختتام دورة T.O.T الخاصة بالتنميةالبشرية في المثنى وزارة الاتصالات بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ندوة موسعة عن البرنامج الفضائي . تجدد التظاهرات في مدينة الكوفة المقدسة للمطالبة بتفعيل قانون قدسية النجف الاشرف دورة لتطوير مهارات العاملين بالمكاتب الاعلامية وزير الاتصالات يلتقي حملة الشهادات العليا من منتسبي الوزارة ويؤكد على ضرورة مواكبة التطور في عالم الاتصالات.

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة. الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي  ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.

بعد تصريحات الرئيس التركي اردوغان بمهاجمة الحشد الشعبي العراق يجدد دعوته الى دول الجار والصديقة الى عدم التدخل في شؤونه الداخلية

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

وسا / متابعات

اعلنت الحكومة العراقية من استغرابنا من تصريح الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حول هيئة الحشد الشعبي والذي يعد شأنا داخليا عراقيا لايجوز التدخل به ونؤكد بان الهيئة هي تشكيل وطني عراقي انطلق استجابة لفتوى المرجع الديني الاعلى سماحة السيد علي السيستاني دام ظله ، اذ ساهم الى جانب القوات العراقية بتحرير الاراضي وتحقيق الانتصارات على عصابات داعش الارهابية.

ان العراق دولة ذات سيادة وقانون الحشد الشعبي جعله قوة تابعة للدولة العراقية وتحت سيطرتها ، وهذه القوة تدين بالولاء للعراق وشعبه وليس لأية دولة اخرى وتتبع اوامر القائد العام للقوات المسلحة .

ونؤكد ان الدستور العراقي يمنع حمل السلاح خارج اطار الدولة ولا يسمح بعمل الميليشيات كما ان الشعب العراقي عانى الويلات من الارهاب وقدم التضحيات الكبيرة لمواجهته وهو الان في المراحل الاخيرة للقضاء على منظمة داعش الارهابية.

العراق يجدد الدعوة الى الدول الجارة والصديقة الى عدم التدخل في شؤونه الداخلية ومساندته في حربه ضد هذا العدو الذي يمثل تحديا لكل المنطقة والعالم .

اترك تعليق

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي 
ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.
بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل
النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري 
مجموعة دعم الاستقرار تعقد اجتماعا هاما في بغداد .. والدول المانحة تؤكد التزاماتها بتعهداتها ازاء العراق
ضمن نشاط وزير الاتصالات لحماية الأمن السيبراني في العراق :: مباحثات لتأهيل الكوادر العراقية خلال اللقاء العراقي الامريكي.
الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى
(الربيعي خلال لقاءه بفريق التطوير الرقمي للبنك الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن)
الدكتور حيدر العبادي يستقبل عضو البرلمان النمساوي رئيس المجلس البلدي في فينا السيد عمر الراوي
“استثمار قطاع الاتصالات وخطط مستقبلية تنعش هذا الجانب في العراق كانت حاضرة على طاولة غرفة التجارة الأمريكية بالعاصمة واشنطن”
هؤلاء اخو موفق صبحي
• وزارة الثقافة تحتفي وتكرم الفائزين بجائزة الطيب صالح “عليك بالعراق إذا أردت أن تكون مبدعاً”
مفوض في وزارة الداخلية يقدم أطروحة الدكتوراه الأمنية .
لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب
كريم بنزيما يتقمص دور المنقذ في ريال مدريد
على أنغام بتهوفن وزارة الثقافة تفتتح معرض الطبيعة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس خلية الازمة في محافظة نينوى الدكتور مزاحم الخياط
رئيس الجمهورية يؤكد خلال اجتماعه بمسؤولي محافظة المثنى: سأكون عوناً لأهل السماوة ورفع الحيف عنهم 
العبادي عرض مرشحيه للوزارات الشاغرة خلال اجتماع الرئاسات  
عاجل. انفجار سيارة مفخخة على مطعم ومحطة تعبئة وقود الشوملي على الطريق الدولي جنوب بابل
الاعلان عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام علي في النجف
كتيبة الأسود تغادر الى استراليا وأغلب المحترفين سيلتحقون في بيرث
ظروف و معاناة الايزيدية في العراق… مابعد احداث 2003
رئيس الوزراء حيدر العبادي سنبقي على وزير الدفاع لحاجة الأمن القومي العراقي والمشهد الأمني ومن حقنا رفض القرار
تربية المثتى تعلن اجراء قرعة المتقدمين للتعيين بصفة حرفي
العراق يحقق اكبر حصيلة من الميداليات في تاريخ مشاركاته بالدورات البارالمبية
الوضع السياسي العراقي
التعليم العالي تعلن ضوابط القبول المباشر وشروطه للسنة الدراسية 2016- 2017
تدمير ١٠ انفاق وموقع يحتوي ٥ اوكار للارهابيين
العمل الطوعي يعيد تأهيل مدرسة الطائف والمدينة المنورة في الرميثة
المثنى تضيف المرحلة الثانية لدوري المنطقتين الوسطى والجنوبية بالدراجات
انطلاق مهرجان المسرح العراقي ضد الارهاب بدورته الثانية
حكم كوري يقود لقاء الجوية و”بنغالور”الهندي اليوم بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي وسا . متابعات . يلتقي فريق القوة الجوية، في السابعة من مساء اليوم السبت، فريق بنغالور الهندي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على أديم إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، سيقودها الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك 33 عاما وهو دولي منذ 2009. وسيحصل الفريق الفائز بلقب البطولة على مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 500 آلف دولار. ويدخل فريق القوة الجوية المباراة النهائية للبطولة الآسيوية بطموح كبير لتحقيق لقب قاري يحسب لأول مرة في تاريخ الأندية العراقية، وسيغيب عن الفريق الأزرق في مواجهة اليوم، اللاعبين سامال سعيد وبشار رسن للإيقاف، إضافة إلى محمد حسن للإصابة. وخاض فريق القوة الجوية في دور المجموعات ست مباريات، فاز في خمس مواجهات وخسر مباراة واحدة، ليقف في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، وفي دور الـ16 عبر فريق القوة الجوية نظيره الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، ليلتقي الجيش السوري حيث تعادل معه ذهاباً بهدف لمثله، وفي الإياب تغلب الفريق الأزرق بأربعة أهداف من دون رد. وفي نصف نهائي البطولة واجه العهد اللبناني، ففي مواجهة الذهاب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وفي الإياب تغلب القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدف. أما فريق بنغالور الهندي، بقيادة مدربه الانكليزي اشلي ويستوود، خاض في المجموعة الثامنة من البطولة الآسيوية ست مباريات فاز بنصفها وخسر النصف الآخر، جامعاً تسع نقاط، فيما سجل لاعبوه تسعة أهداف مقابل عشر كرات دخلت مرماهم، لتضعه هذه الأرقام في وصافة المجموعة بفارق كبير عن جوهر دار التعظيم المتصدر بالعالمة الكاملة ويتأهلان معاً إلى الدور الاقصائي. وفي دور الـ16 عبر فريق كيتشي من هونغ كونغ بهدف وحيد، ليصل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية ليقابل تامبيتس السنغافوري وفاز بهدف وحيد، وفي الإياب تعادل بنغالورو سلبياً ليصل إلى نصف النهائي وقابل جوهر دار التعظيم الماليزي مباراة الذهاب انتهت بهدف لمثله وفي الإياب تغلب بنغالورو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
رجال الحشد الشعبي يعلنون الأن قطع الطريق الرابط بين العدنانيه والقحطانيه
رئيس مؤسسة الشهداء تفتتح معرض اسبوع الشهادة في كربلاء المقدسة
وزير الداخلية يوجه اﻻجهزة اﻻمنية بحماية الممتلكات العامة والمقرات السياسية.
كريم التميمي : مجلس المفوضين يقرر تمديد مدة استلام قوائم المرشحين .
كارثة انسانية تمنع مزارعي الوركاء من زراعة الشلب
تواصل معنا عبر الفيس بوك