اكثر من ( 140 ) الف تلميذ وتلميذة يؤدون الامتحانات النهائية في المثنى

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-31d

اكثر من ( 140 ) الف تلميذ وتلميذة يؤدون الامتحانات النهائية في المثنى

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 23, 2019 | 12:46 ص

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي

اعلنت المديرية العامة لتربية المثنى اليوم الخميس الرابع من ايار عن انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للدراسة الابتدائية . وقال الاستاذ علي حسون ملوكي مدير عام تربية المثنى في تصريح خص به وسا ” توجه اليوم اكثر من ( 140 ) تلميذ وتلميذة لاداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2016 ـ 2017 يمثلون اكثر من 513 مدرسة في عموم المحافظة . .

واكد المدير العام ان المديرية اكملت جميع الاستعدادات الخاصة بالامتحانات النهائية من خلال تجهيز القاعات الامتحانية والمراقبين وكافة الامور اللوجستية كما اوعز الى قسم الاشراف التربوي الى زيارة المراكز الامتحانية من قبل المشرفين من اجل متابعة سير العملية الامتحانية .
وأشاد المدير العام بالجهود التي تبذلها ادارات المدرس والهيئات التعليمية في متابعة سير العملية الامتحانانية من اجل تذليل كافة الصعاب التي قد تعترض سير العملية الامتحانية كما اشاد بجهود اللجنة الفرعية للامتحانات بالمديرية من اجل انجاح سير الامتحانات وفقا للخطة المعدة من قبل الوزارة مؤكدا على ضرورة تكاتف كل الجهود لتهيئة الظروف المساعدة للطلاب على الامتحان في أجواء هادئة وملائمة .

وفي سياق متصل زار مدير قسم تربية الرميثة السيد عادل الياسري عدد من المدارس في قاطع الرميثة للوقوف على سير العملية الامتحانية والعمل على نجاحها حيث شملت مدرسة (شهداء احد ، والكرار ، الحكيم )

اترك تعليق

مواضيع عشوائية