وفد العتبة الحسينية المقدسة يزور تربية المثنى ويكرم مديرها العام

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-31z

وفد العتبة الحسينية المقدسة يزور تربية المثنى ويكرم مديرها العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 5:56 م

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي ”

 

استقبل السيد مدير عام تربية المثنى الاستاذ علي حسون ملوكي وفداً من اعلام العتبة الحسينية المقدسة. اليوم الاحد وتضمن اللقاء توسيع آفاق التعاون المشترك بين المديرية والعتبة الحسينية المقدسة من اجل دعم المسيرة التعليمية والتربوية في المحافظة
واشاد مدير عام التربية بهذه الزيارة ، موضحاً للوفد الزائر الامكانات التعليمية والتدريسية الموجودة في مدارس المديرية والتأكيد على ضرورة تعزيزها وتطويرها عن طريق التعاون المشترك بين المديرية والعتبة والتي ستسهم في دورها بتطوير المسيرة التعليمية والتربوية من جانبه اشاد رئيس وفد العتبة الحسينية المقدسة على” المشاركة المتميزة من قبل تربية المثنى في مسابقة (الحسيني الصغير) الوطنية الرابعة والتي جرت مؤخرا في كربلاء المقدسة . وبمشاركة ( 11) محافظة .
وفي ختام الزيارة أهدى الوفد الزائر راية الامام الحسين (عليه السلام) ودرع شكر وتقدير الى المديرالعام للتربية اضافة الى تكريم التلاميذ المشاركين في المسابقات التمهيدية والنهائية ( الحسيني الصغير ) فضلا عن تقديم شهادات شكر وتقدير الى المشرفين والكوادر التعليمية ومدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي وذلك تثمياً لدور المديرية في المشاركة في المسابقات المدرسية التي تنظمها العتبة لترسيخ المبادئ العلمية والتربوية في بلدنا العزيز. فضلا عن دعم المديرية المتواصل للحشد الشعبي وتقديم المساعدات والاسناد اللوجستي في محاربة العصابات الارهابية داعش .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية