عـــاجل

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة اختتام دورة T.O.T الخاصة بالتنميةالبشرية في المثنى وزارة الاتصالات بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ندوة موسعة عن البرنامج الفضائي . تجدد التظاهرات في مدينة الكوفة المقدسة للمطالبة بتفعيل قانون قدسية النجف الاشرف دورة لتطوير مهارات العاملين بالمكاتب الاعلامية وزير الاتصالات يلتقي حملة الشهادات العليا من منتسبي الوزارة ويؤكد على ضرورة مواكبة التطور في عالم الاتصالات.

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة. الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي  ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا
برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان

بيروت، لبنان – نيسان2017: إنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاع السياحي المتنامي في إربيل وحرصها على تقدم الشباب الكردي في قطاع الضيافة، إفتتحت روتانا الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، أولى فنادقها من علامة أرجان للشقق الفندقية في العراق.
وفي هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا السيد ناصر النويس قائلا: ” قبل نحو ست سنوات، منحتنا شركة ماليا اللبنانية بإدارة السيد جاك صراف ثقة عالية لإدارة أول فنادق الشركة من فئة خمسة نجوم في أربيل، وبذلت كوادرنا حينها جهودا صادقة فأثرت وتأثرت بمسيرة التنمية السياحية في هذه المدينة العريقة ونجح فندق أربيل روتانا باستقبال أكثر من نصف مليون سائح ونزيل، وبالتالي زاد معدل الإشغال السنوي للفندق عن 70%، مما يؤشر على المستقبل السياحي الواعد للإقليم”.
وأضاف: “شراكتنا الناجحة مع شركة ماليا أثمرت مجددا وها نحن نجتمع اليوم لافتتاح هذا الصرح الجديد تحت علامة أرجان للشقق الفندقية. ويبقى هدفنا الرئيسي دعم وإنجاح السياحة في إقليم كردستان، عبر تقديم أفضل الخدمات التي تضمن رضى الزبائن والمصممة حسب الطلب.”
يعدّ فندق أربيل أرجان من روتانا، المشروع الذي بدأ العمل على إنشائه عام 2014 بالتعاون مع مجموعة ماليا المساهمة الرئيسية، الأول من نوعه للشقق الفندقية في إقليم كردستان مدخلا بافتتاحه اليوم مفهوم جديد عصري وأنيق للضيافة إلى العراق.
ومن بين الاستثمارات الأخرى لمجموعة ماليا في حقل الضيافة، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان ومشاريع أخرى. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة ماليا سي.تي.أي.، للبناء وإدارة المشاريع.
وبدوره تحدث السيد جاك صراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: “لطالما أعتبرنا أن الاستثمار في المنطقة هو قرار صائب. وهذا ما جعله جزء من أهم استراتيجيتنا كمجموعة”، وتابع: “مع إفتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة ونتطلع الى تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل”.
يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة فندقية راقية، مطعمين، إضافة إلى توفيره خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل وبوديلاينز نادي اللياقة والصحة.
فضلاً عن موقعه المثالي في شارع 100 على تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، صمم الفندق بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة الطويلة موفراً أيضا مساحة واسعة لزواره ومانحاً العائلات منهم فرصة الإستمتاع ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل.
وقد أختيرت مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المشروع الريادي، بناءا على نجاح روتانا المستمر والمتمثل بفنادقها المتواجدة في العراق، أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم. وتشهد هذه المنطقة إزدهارا إقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

– انتهى-
نبذة عن روتانا:
تدير روتانا حاليا أكثر من 100 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوربا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحداً من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا.
يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادقنا عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

اترك تعليق

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي 
ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.
بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل
النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري 
مجموعة دعم الاستقرار تعقد اجتماعا هاما في بغداد .. والدول المانحة تؤكد التزاماتها بتعهداتها ازاء العراق
ضمن نشاط وزير الاتصالات لحماية الأمن السيبراني في العراق :: مباحثات لتأهيل الكوادر العراقية خلال اللقاء العراقي الامريكي.
الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى
(الربيعي خلال لقاءه بفريق التطوير الرقمي للبنك الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن)
الدكتور حيدر العبادي يستقبل عضو البرلمان النمساوي رئيس المجلس البلدي في فينا السيد عمر الراوي
“استثمار قطاع الاتصالات وخطط مستقبلية تنعش هذا الجانب في العراق كانت حاضرة على طاولة غرفة التجارة الأمريكية بالعاصمة واشنطن”
هؤلاء اخو موفق صبحي
• وزارة الثقافة تحتفي وتكرم الفائزين بجائزة الطيب صالح “عليك بالعراق إذا أردت أن تكون مبدعاً”
مفوض في وزارة الداخلية يقدم أطروحة الدكتوراه الأمنية .
لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب
كريم بنزيما يتقمص دور المنقذ في ريال مدريد
على أنغام بتهوفن وزارة الثقافة تفتتح معرض الطبيعة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس خلية الازمة في محافظة نينوى الدكتور مزاحم الخياط
رئيس الجمهورية يؤكد خلال اجتماعه بمسؤولي محافظة المثنى: سأكون عوناً لأهل السماوة ورفع الحيف عنهم 
قوات الحشد الشعبي تستولي على منضومة اتصالات وتنصت تابعة لعصابات داعش في قرية ، الحجف المحررة جنوب ناحية تل عبطة
شخص يقتل شقيقه المحامي وبعدها ينتحر امام عين والدتهم وفِي دائرة التسجيل العقاري
التعليم تطلق 100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة
نائب رئيس البرلمان ئارام شيخ محمد يؤكد بأن (سد موصل) قضية وطنية، ويثني على دور رئيس الحكومة في تبني الملف.
المفوضية تعتذر عن إجراء الانتخابات المحلية في نيسان وتقترح تأجيلها الى أيلول
ابطال حركة النجباء يدمرون منصه اطلاق الصواريخ لعصابات داعش في جبال مكحول
تحذير من “تورا بورا” اخرى في سد العظيم
مديريه دفاع مدني النجف الأشرف تتخذ اجراء صارمة من اجل سلامة المواطن
الحشد الشعبي: تصريحات وزير الخارجية السعودي الأخيرة تجاوزت كل الحدود
غداًاعتصام للمعلمين والمدرسين العقود امام مبنى محافظة البصرة
مديرية أعلام الحشد الشعبي: اعلام #الحشد_الشعبي ?? استخبارات الحشد : القيادات العسكرية لداعش في الفلوجة يامرون عناصرهم المتواجدين في منطقة اليو جميل والزغاريد بالانسحاب عبر جسر المفتول باتجاه البو عكاش والبو هايس والازركية وصولا الى الفلوجة #عمليات_15_شعبان #فريق_الاعلام_الحربي_الانبار
ابراهيم الميالي خارج اللعبة السياسية في المثنى
اثر الإعلام الالكتروني في الإسلام
تربية المثنى : دورات تقوية لطلبة السادس الابتدائي مجاناً
فوز مستحق للنفط على فريق النجف
رئيس البرلمان يلتقي الرئيس المصري في اطار مؤتمر رؤساء البرلمانات العربية
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وزير النفط الايراني
تدمير ١٠ انفاق وموقع يحتوي ٥ اوكار للارهابيين
القوات العراقية المشتركة تتقدم في منطقة آل بو ذياب وتصل الى جسر الجرايشي في الرمادي
الحياة الزوجية واسرارها
تواصل معنا عبر الفيس بوك