قائد عمليات الرافدين.. لانسمح اطلاقا” بتجاوز القوات الامنية على اي مواطن ضمن قاطع عملياتنا

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-32K

قائد عمليات الرافدين.. لانسمح اطلاقا” بتجاوز القوات الامنية على اي مواطن ضمن قاطع عملياتنا

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 15, 2019 | 11:55 م

وسا . خاص

قائد عمليات الرافدين..
لانسمح اطلاقا” بتجاوز القوات الامنية على اي مواطن ضمن قاطع عملياتنا والكوادر التعليمية هم اساس رقينا وتم معاقبة الجندي المسيء في سيطرة الكحلاء عقوبة قاسية.

أكد اللواء علي ابراهيم المكصوصي قائد عمليات الرافدين ان قيادته تكن لكل المواطنين الاحترام والتقدير وتسعى جاهدة لحمايتهم وتوفير الامن والسلام لهم مقرونا باحترامهم وحفظ كرامتهم بقدر حفظ أمنهم.
اللواء المكصوصي وفي رده على تجاوز احد العسكريين في سيطرة قضاء الكحلاء جنوب محافظة ميسان على كادر مركز امتحاني اثناء مرورهم عبر السيطرة المذكورة أمر بتشكيل لجنة من آمر الفوج المكلف بواجبات ضمن قاطع الكحلاء وضابط الاستخبارات للاطلاع على حيثيات الموضوع ولقاء نقابة المعلمين في ميسان وتقديم الاعتذار لهم وعن طريقهم الى كل الكوادر التعليمية المرموقة في المحافظة ونيابة عن قيادة العمليات فضلا عن معاقبة الجندي المسيء بشهر حبس ونقل الى خارج قاطع عمليات الرافدين في ميسان ليكون عبرة لكل من يحاول ان يسيء الى اهلنا الطيبين ويعكس صورة سلبية عن واجبات رجل الامن مشيرا الى ان الكوادر التعليمية هم اساس رقينا .
هذا وناشد قائد عمليات الرافدين المواطنين جميعا بضرورة التعاون مع القوات الامنية والتبليغ عبر الخط الساخن لقيادة العمليات عن اي سلوك غير مهذب من قبل افراد السيطرات والمفارز الامنية وعن اي حالة تخل بامنهم وسلامتهم .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية