محافظ المثنى : الإنسجام بالعمل والأموال المخصصة لدائرة الصحة من حق المريض ولا نسمح بالتعدي على هذا الحق.

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-39x

محافظ المثنى : الإنسجام بالعمل والأموال المخصصة لدائرة الصحة من حق المريض ولا نسمح بالتعدي على هذا الحق.

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 22, 2019 | 4:10 م

وسا . خاص / حسين نجم

 

تراس محافظ المثنى الدكتور فالح  الزيادي اليوم الاربعاء  أجتماعا مع دائرة صحة المثنى لمناقشة الوضع الصحي والسبل الكفيلة للإرتقاء به نحو أفضل الخدمات لأبناء محافظة المثنى.

مشيرآ الى أن من أولويات الحكومة المحلية هي أرواح المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم موضحآ أن الأموال المخصصة لدائرة صحة المثنى هي حق المريض ولن نسمح بالتعدي على هذا الحق من أي جهة كانت فهو الكفيل بتوفير كل ما يحتاجه المريض مؤكدآ على أن أرواح المواطنين هي القيمة العليا التي يدور حولها الإهتمام.

من جانبه رحب مدير عام صحة المثنى الدكتور/ محمد راضي عبيد بهذا الإجتماع الذي من خلاله يتم تذليل معوقات العمل والتوجه المباشر نحو الإرتقاء بالواقع الخدمي والصحي لأبناء المحافظة.

كما اشار راضي في معرض حديثه الى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق دائرته والواجب الإنساني الذي يحتم السعي بتحسين الخدمات الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية مبيناً أهم جهود صحة المثنى بهذا الخصوص وكذلك المناقلات التي وفرت الأدوية المنقذة للحياة والأدوية السرطانية مستعرضاً جهود الدائرة المبذولة بخصوص ذلك والجهود التي تبذل لتأهيل البنى التحتية للمؤسسات الصحية كافة.

وفي نهاية الإجتماع شكر السيد المحافظ كل جهد يبذل من أجل تحسين الواقع الصحي ورفع المستوى الخدمي فيه مؤكداً على أن تسود روح الفريق الواحد بين المنتسبين والإنسجام التام كي تبقى مسيرة تقديم الخدمات الصحية مستمرة نحو الأفضل.

وحضر الإجتماع مدراء الأقسام والمستشفيات في صحة المثنى وبعض الدوائر والجهات ذات ذات العلاقة.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية