فندق أربيل أرجان يقيم مأدبة عشاء للوسائل الإعلامية المختلفة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3cg

فندق أربيل أرجان يقيم مأدبة عشاء للوسائل الإعلامية المختلفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 4:25 م

وسا. خاص
قام عدد من الوسائل الإعلامية بجولة داخل فندق أربيل أرجان بدعوة من قبل مسؤولي الفندق الذي تم إفتتاحه تحت رعاية رئيس وزراء إقليم كردستان السيد نيجيرفان بارزاني، من قبل روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا تحت علامتها الفندقية “أرجان للشقق الفندقية” كخطوة إلتزام من روتانا بدعم القطاع السياحي المتنامي في أربيل وتطوير الشباب الكردي في مجال قطاع الضيافة.
وتجولت الوسائل الإعلامية المختلفة في الشقق الفندقية والمكاتب وقاعات الاجتماعات المختلفة والمطاعم التي تعتبر الاولى من نوعها في العراق من حيث المساحة والاثاث.
وبعدها قامت شركة روتانا بتحضير مأدبة عشاء للإعلاميين في فندق أربيل روتانا.
وتحدث السيد فراس العلمي مدير فندق أربيل أرجان للإعلاميين قائلا: دعوة الإعلاميين والصحفيين هو من أجل تعريف القنوات الاعلامية باقسام الفندق المختلفة و توطيد العلاقات معها.
في غضون الجولة اكد السيد علمي على ان المناخ الامني المتوفر في اقليم كردستان دفع الكثير من المستثمرين للتوجه الى الاقليم, ومثال على ذلك روتانا و ماليا كروب قررتا الاستثمار بمشرع فندق اربيل روتانا ذات الخمس نجوم سنة 2011 بطاقة 200 غرفة, والان تقوم بافتتاح فندقها الثاني وهو فندق اربيل ارجان.
وهذه الخطوة كالتزام منا بدعم و مساندة تنمية قطاع السياحة في اقليم كردستان بشكل عام و عاصمتها اربيل بشكل خاص, كذلك تطوير مهارات العاملين في مجال الفندقة و السياحة من شباب الكرد, حيث تعد روتانا رائدة في ادارة الفنادق في المنطقة و الشرق الاوسط بشكل عام و شمال افريقيا و تركيا, لذلك تم اطلاق اول فندق بعلامة تجارية باسم( ارجان روتانا) في العراق.
تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة ماليا سي.تي.أي.، للبناء وإدارة المشاريع.
يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة. ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهاراً اقتصادياً متصاعداً وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

نبذة عن روتانا:
تدير روتانا حالياً أكثر 105 فنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا. معنا.. للوقت معنى.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية