عـــاجل

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة اختتام دورة T.O.T الخاصة بالتنميةالبشرية في المثنى وزارة الاتصالات بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ندوة موسعة عن البرنامج الفضائي . تجدد التظاهرات في مدينة الكوفة المقدسة للمطالبة بتفعيل قانون قدسية النجف الاشرف دورة لتطوير مهارات العاملين بالمكاتب الاعلامية وزير الاتصالات يلتقي حملة الشهادات العليا من منتسبي الوزارة ويؤكد على ضرورة مواكبة التطور في عالم الاتصالات.

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة. الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي  ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.

فندق أربيل أرجان يقيم مأدبة عشاء للوسائل الإعلامية المختلفة

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

وسا. خاص
قام عدد من الوسائل الإعلامية بجولة داخل فندق أربيل أرجان بدعوة من قبل مسؤولي الفندق الذي تم إفتتاحه تحت رعاية رئيس وزراء إقليم كردستان السيد نيجيرفان بارزاني، من قبل روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا تحت علامتها الفندقية “أرجان للشقق الفندقية” كخطوة إلتزام من روتانا بدعم القطاع السياحي المتنامي في أربيل وتطوير الشباب الكردي في مجال قطاع الضيافة.
وتجولت الوسائل الإعلامية المختلفة في الشقق الفندقية والمكاتب وقاعات الاجتماعات المختلفة والمطاعم التي تعتبر الاولى من نوعها في العراق من حيث المساحة والاثاث.
وبعدها قامت شركة روتانا بتحضير مأدبة عشاء للإعلاميين في فندق أربيل روتانا.
وتحدث السيد فراس العلمي مدير فندق أربيل أرجان للإعلاميين قائلا: دعوة الإعلاميين والصحفيين هو من أجل تعريف القنوات الاعلامية باقسام الفندق المختلفة و توطيد العلاقات معها.
في غضون الجولة اكد السيد علمي على ان المناخ الامني المتوفر في اقليم كردستان دفع الكثير من المستثمرين للتوجه الى الاقليم, ومثال على ذلك روتانا و ماليا كروب قررتا الاستثمار بمشرع فندق اربيل روتانا ذات الخمس نجوم سنة 2011 بطاقة 200 غرفة, والان تقوم بافتتاح فندقها الثاني وهو فندق اربيل ارجان.
وهذه الخطوة كالتزام منا بدعم و مساندة تنمية قطاع السياحة في اقليم كردستان بشكل عام و عاصمتها اربيل بشكل خاص, كذلك تطوير مهارات العاملين في مجال الفندقة و السياحة من شباب الكرد, حيث تعد روتانا رائدة في ادارة الفنادق في المنطقة و الشرق الاوسط بشكل عام و شمال افريقيا و تركيا, لذلك تم اطلاق اول فندق بعلامة تجارية باسم( ارجان روتانا) في العراق.
تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة ماليا سي.تي.أي.، للبناء وإدارة المشاريع.
يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة. ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهاراً اقتصادياً متصاعداً وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

نبذة عن روتانا:
تدير روتانا حالياً أكثر 105 فنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا. معنا.. للوقت معنى.

اترك تعليق

تزامنا مع ارتفاع تداعيات حجب لعبة البوبجي (صالح رضا) يفتتح معرضاً عن العاب الطفولة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي 
ضمن الاهتمام بالطفل العراقي :: الجابري يفتتح المعرض الشخصي للفنان صالح رضا في دائرة الفنون التشكيلية.
بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل
النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري 
مجموعة دعم الاستقرار تعقد اجتماعا هاما في بغداد .. والدول المانحة تؤكد التزاماتها بتعهداتها ازاء العراق
ضمن نشاط وزير الاتصالات لحماية الأمن السيبراني في العراق :: مباحثات لتأهيل الكوادر العراقية خلال اللقاء العراقي الامريكي.
الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى
(الربيعي خلال لقاءه بفريق التطوير الرقمي للبنك الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن)
الدكتور حيدر العبادي يستقبل عضو البرلمان النمساوي رئيس المجلس البلدي في فينا السيد عمر الراوي
“استثمار قطاع الاتصالات وخطط مستقبلية تنعش هذا الجانب في العراق كانت حاضرة على طاولة غرفة التجارة الأمريكية بالعاصمة واشنطن”
هؤلاء اخو موفق صبحي
• وزارة الثقافة تحتفي وتكرم الفائزين بجائزة الطيب صالح “عليك بالعراق إذا أردت أن تكون مبدعاً”
مفوض في وزارة الداخلية يقدم أطروحة الدكتوراه الأمنية .
لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب
كريم بنزيما يتقمص دور المنقذ في ريال مدريد
على أنغام بتهوفن وزارة الثقافة تفتتح معرض الطبيعة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس خلية الازمة في محافظة نينوى الدكتور مزاحم الخياط
رئيس الجمهورية يؤكد خلال اجتماعه بمسؤولي محافظة المثنى: سأكون عوناً لأهل السماوة ورفع الحيف عنهم 
المديرية العامة للتربية في محافظة المثنى تعلن نتائج الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة الدور الاول للعام الدراسي 2015 ـ 2016 بنسبة نجاح 40 %
خلية الاعلام الحكومي: نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة يوجه كوادر وتشكيلات وزارة النفط بدعم جهود اعمار البصرة
سقوط العديد من الضحايا في إطلاق نار في فلوريدا
رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري كامل المالكي يستقبل وزير الامن الايراني
الاتصالات تبحث انشاء منطقتين نموذجيتين لخدمات الكابل الضوئي في بغداد
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يؤكد ان التعديل الوزاري جزء من عملية الاصلاح التي نسير بها قدما
تربية المثنى تعلن عن فتح باب التقديم للامتحانات الخارجية للمراحل الابتدائية و المتوسطة والاعدادية للعام الدراسي 2017 – 2018 
لرجل الذي صنع فيلما” في السماوة السينمائي
اهالي الموصل يهجمون على سجون ” داعش ” ويهربون العشرات من المعتقلين
غداًاعتصام للمعلمين والمدرسين العقود امام مبنى محافظة البصرة
ورشة عمل عن تعزيز قوانين حقوق الانسان إقامتها منظمة ساوة في السماوة
الدكتور فالح الزيادي يؤدي اليمين الدستورية خلفا للميالي
رئيس جامعة ذي قار يفتتح بناية مركز ذي قار للدراسات التاريخية والاثارية  
الخيكاني : تعيين موظفي العقود والاجور اليومية في دائرة البلدية ومديريتي الماء والمجاري
وزير النقل يفتتح صالة vip في مطار بغداد الدولي ويجري رحلة باحدى طائراتها
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من نقابة الصحفيين
مساعي لتمويل مجسر الصدرين من وارادات بلدية السماوة
تربية المثنى تنشر أسماء المقبولين مبدئياً للتعيين بصفة معلم ومدرس ضمن الدرجات التعويضية
كيف تتمكن الام من مرابة طفلها
وكيلا وزارتي الكهرباء والنفط يزوران محطة كهرباء بسماية الاستثمارية
تواصل معنا عبر الفيس بوك