المهن الصحية والتمريضية تنظم وقفة إحتجاجية للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3g9

المهن الصحية والتمريضية تنظم وقفة إحتجاجية للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 8:32 ص

وسا . خاص / حسين نجم

نظم العشرات من الملاكات الصحية والتمريضية في محافظة المثنى وقفة إحتجاجية وذلك للمطالبة بحقوهم وإقرارها من قبل الجهات المسؤولة.

وكانت نقابة االمهن الصحية والتمريضية في المثنى قد دعت الى هذه الوقفة لإيصال أصوات ملاكاتها للمطالبة برفع التسكين عن الدرجات الوظيفية وصرف بدل الخطورة الى 100% وأيضاٌ توسيع القبول في قناة المتميزين بإستثناء شرط المعدل وإحتساب الترقية من تأريخ الإستحقاق وليس من تأريخ صدور الأمر واحتساب الشهادة الأعلى دون الرجوع الى تغيير الدرجة.

وكانت الوقفة أمام دائرة صحة المثنى حيث أناب مدير عام صحة المثنى الدكتور/ محمد راضي عبيد معاون المدير العام للشؤون الفنية ب.أختصاص صلاح شيال بإستلام المطالب وعبر عن تضامن صحة المثنى مع المطالب المشروعة واعداً بمتابعتها مع الجهات ذات العلاقة والسعي في تحقيقها وفق الضوابط الإدارية.

كما حضر عضوا مجلس محافظة المثنى الدكتور/ عمار آل غريب والأستاذ/ إسماعيل الجياشي ومديرقسم الصحة العامة الدكتورة / وسن عارف للإستماع للمطالب ودعم هذه الشريحة المهمة في الواقع الصحي.

وفي سياق الموضوع يذكر أن شريحة المهن الصحية والتمريضية تعتبر هي شريان الخدمات الصحية والرديف المساند للعمل الطبي ولها الأهمية العالية في إستمرار تقديم الخدمات الصحية لأبناء البلد.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية