تربية المثنى تحتضن ورشة تدريبية لتطبيق قانون مكافحة التدخين في المؤسسات التربوية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3i2

تربية المثنى تحتضن ورشة تدريبية لتطبيق قانون مكافحة التدخين في المؤسسات التربوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 8:14 ص

وسا . خاص / عباس الزيدي

برعاية وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي وتحت شعار ( بعد هذا .. قرر اين ان ) احتضنت المديرية العامة لتربية محافظة المثنى الورشة التدريبية حول تطبيق قانون مكافحة التدخين في المؤسسات التربوية والتي اقامتها المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية، ، بمشاركة معاوني المدراء العامين ورؤساء اقسام النشاط الرياضي والمدرسي ومسؤولس شعب البيئة والصحة المدرسية وثلاثة من مدراء المدارس في محافظات الوسط والجنوب. للفترة من 23 ـ 24 / 8 / 2017
وقال مسؤؤل شعبة البيئة والصحة المدرسية في تربية المثنى علي سعيد ان الدورة التي أقيمت على قاعة دائرة الصحة في السماوة تهدف إلى وضع آلية مناسبة لتطبيق قانون مكافحة التدخين في المؤسسات التربوية كافة خاصة المدارس المتوسطة والإعدادية ، مشيرا الى ان المحاضرات التي القيت في اليوم الاول تناولت قانون منع التدخين وشرعيته لافتا إلى أن ظاهرة التدخين في المدارس انتشرت بشكل كبير خلال الأعوام الماضية.
مؤكدا على اهمية. اقامة ورش عمل مركزية وندوات لغرض توعية الكادر التدريسي والموظفين بمضار التدخين وكيفية ايصال هذه المعلومات الى الطلبة واثارها السلبية على الفرد اولا والمجتمع ثانيا بالتعاون مع وزارة الداخلية والعدل والصحة والاوقاف الدينية حيث تم اعداد بوسترات وفولدرات لها الغرض.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية