مجلس ذي قار يبحث واقع التيار الكهربائي وإنتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة خلال الصيف القادم ،

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-kr

مجلس ذي قار يبحث واقع التيار الكهربائي وإنتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة خلال الصيف القادم ،

Linkedin
Google plus
whatsapp
ديسمبر 6, 2019 | 11:33 ص

بحث مجلس ذي قار  واقع التيار الكهربائي وإنتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة خلال الصيف القادم ، ووضع بعض الحلول الناجعة لزيادة ساعات التجهيز للمواطنين وبالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقده رئيس المجلس حميد نعيم الغزي ، مع مدير إنتاج الطاقة الكهربائية في الناصرية المهندس جمال غلام ، ورئيس لجنة الكهرباء في المجلس المهندس نعمة الزاملي، والمستشار الفني لرئيس مجلس المحافظة المهندس كاظم الصافي.

وقال الغزي ، ان" الحكومة المحلية تسعى جاهداً وفي وقت مبكر لحل جزء ولو بسيط من مشكلة الكهرباء التي تعاني منها المحافظة والعراق سنوياً في فصل الصيف من خلال وضع البرامج والخطط والتنسيق مع وزارة الكهرباء والجهات ذات العلاقة " ، مضيفاً ان" الاجتماع ناقش جملة من المواضع والمشاكل التي تخص قطاع الكهرباء في المحافظة وإمكانية حلها للوصول إلى أكثر عدد من ساعات التجهيز للمواطنين خلال فصل الصيف القادم" . 
مضيفاً انه استعرض مع مدير إنتاج الطاقة الكهربائية في ذي قار واقع قطاع الكهرباء خصوصاً الإنتاج وبرامج الصيانة التي يجري العمل بها في المحطات ، فضلاً عن موضوع استثمار قطاع الكهرباء. 
كما قدم رئيس المجلس توجيهاته إلى مدير الإنتاج وحث العاملين في المديرية على بذل المزيد من الجهود وخصوصا في فصل الصيف القادم من اجل تجهيز المواطنين بأكثر عدد من ساعات التجهيز".

اترك تعليق

مواضيع عشوائية