وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تنفذ حملات خدمية واسعة في الجانبين الأيسر والأيمن من مدينة الموصل

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3BU

وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تنفذ حملات خدمية واسعة في الجانبين الأيسر والأيمن من مدينة الموصل

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 23, 2019 | 3:15 ص

وسا . الموصل . بان العبيدي  

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة عن تنفيذ حملات خدمية واسعة في الجانبين الأيسر والأيمن من مدينة الموصل.

وذكر المركز الاعلامي للوزارة ان مديرية بلدية الموصل التابعة لمديرية البلديات العامة أحدى تشكيلات الوزارة نفذت حملات خدمية كبرى لرفع النفايات والأنقاض والمخلفات عن طريق تشكيل غرفة عمليات متكاملة من الجهد الآلي و البشري لغرض تنظيف الشوارع والساحات العامة إضافة إلى عدة أعمال خدمية من اجل تشجيع العوائل للعودة إلى مناطق سكناهم .

 

واضاف المركز الاعلامي أن الأعمال الخدمية شملت رفع الأنقاض والنفايات وتنظيف الشوارع وفتح الطرق وردم الحفر , مشيراً إلى انه تم رفع ما يقارب (5410) طن من النفايات و (7897) م3 من الأنقاض إضافة إلى كنس وغسل الشوارع بواقع ( 280.900) م.ط في الجانب الأيمن والأيسر من المدينة , فضلا عن أعمال صيانة الطرق المتضررة .

وتابع المركز الاعلامي ان الحملات الخدمية شملت كذلك تطوير وتأهيل الجزرات الوسطية ومعالجة القوالب الجانبية للشوارع والتي شملت تأهيل وتطوير الجزرة الوسطية من تقاطع الجامعة إلى محطة تعبئة الوقود ومعالجة القالب الجانبي لشارع بغداد من دورة المكعبات إلى دور السواس ومن الشارع المذكور إلى موصل الجديدة .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية