الصيهود يعلن ان الموازنة عام 2018, لا تلبي حاجة الشعب العراقي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3Df

الصيهود يعلن ان الموازنة عام 2018, لا تلبي حاجة الشعب العراقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 9:16 ص

وسا . خاص

اعلن القيادي في دولة القانون النائب الشيخ “محمد سعدون الصيهود ” بتصريحة الصحفي اليوم” ان الموازنة عام 2018, لا تلبي حاجة الشعب العراقي والحكومة لاتضمنها مطالب إعضاء مجلس النواب المتعلقة باستحقاقات المحافظات على الرغم من خروج العراق من أزمته المالية، بالرغم ان العراق يصدر اكثر من اربعة مليون برميل نفط ، بسعر وصل الى السبعين دولار”.

واشار الصيهود “اصرار الحكومة على جعل هذه الموازنة تقشفية رغم تحسن الوضع المالي للبلد حيث يوحي انها لاتريد ان تمرر الموازنة عام 2018 ، والبرلمان لا يستطيع تعديل الموازنة الا بموافقة الحكومة وفِي حال الإضافة تصبح عرضة للطعن من الحكومة”.

ومن جانب اخر نوه الصيهود ” بالنسبة لتصريحات رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، ان البرلمان أضاف الضرائب على الموظفين انه عاري عن الصحة فالبرلمان لايضيف على الموازنة انما تأتي من الحكومة …وحيث الحكومة هي التي قلصت رواتب الموظفين وفرضت الضرائب والبرلمان لهذا الشي ليس من صلاحياته”.

ايضا من جانبه قال مختتما بتصريحة، الحكومة هي التي تبنت خصخصة الكهرباء وليس البرلمان والبرلمان رافض علما ان الخصخصة والإضافة والتقليص في الرواتب ليس من صلاحية البرلمان انما من صلاحيات الحكومة”

اترك تعليق

مواضيع عشوائية