تربية المثنى تنظم اجتماعا لمديري ومؤسسي المدارس الأهلية في ديوان المديرية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3HV

تربية المثنى تنظم اجتماعا لمديري ومؤسسي المدارس الأهلية في ديوان المديرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 24, 2019 | 7:46 م

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي”

برعاية وحضور الاستاذ سعد خضير الريشاوي مدير عام تربية المثنى وكالة نظمت شعبة التعليم الاهلي والاجنبي التابعة لقسم التعليم العام والملاك في المديرية العامة لتربية المثنى اجتماعا موسعاً مع مديري ومؤسسي المدارس الأهلية التابعة لمديرية تربية المحافظة على قاعة ديوان المديرية  ،
فيما اكد مدير عام التربية لوسا ان” هذا الاجتماع يسعى الى وضع الخطط الكفيلة للنهوض بواقع التعليم الأهلي وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل فيه .
منوهاً أنه تم طرح المشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية فيها والتعاون لإيجاد الحلول المناسبة التي من شأنها أن تسهم في رفع المستوى الإداري والعلمي لتلك المدارس .
كما وأكد الاجتماع على تسليط الضوء على أهمية التعليم الأهلي في المحافظة الذي يعد الرديف والساند للتعليم الحكومي وذلك باكتسابه الدور الكبير في تخفيف الأعباء عن كاهل مدارس الحكومة ،
وشدد المدير الريشاوي عن الابتعاد عن ظاهرة تاسيس المدارس الاهلية لمنافع تجارية خاصة وجعلها مكملة وساندة للتعليم الحكومي من خلال اعتماد الاساليب الجاذبة للتعليم متمثلة بالمعلم والبناية ورصانة التدريس . هذا وقد حضر الاجتماع مدير قسم التعليم العام والملاك ومسؤول شعبة التعليم الاهلي والاجنبي في مديرية التربية .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية