رئيس لجنة الشهداء والجرحى في مجلس محافظة النجف الاشرف محسن التميمي يزور اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي ويشيد بعملها.

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-3OV

رئيس لجنة الشهداء والجرحى في مجلس محافظة النجف الاشرف محسن التميمي يزور اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي ويشيد بعملها.

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 12, 2019 | 6:11 ص

وسا . خاص

استقبل سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي اليوم الاحد رئيس لجنة الشهداء والجرحى في مجلس محافظة النجف الاشرف محسن التميمي.
حيث اطلع التميمي على سير العمل باللجنة وعبر عن سروره الكبير لما تقدمه اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي من دعم غير محدود لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي المقدس.
وقال في تصريح للمكتب الاعلامي للجنة”
من خلال التواصل مع ‏الجهات الداعمة والمسانده لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي كان لنا اليوم زيارة للجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ‏ديوان الوقف الشيعى بمحافظة النجف ، واللقاء مع سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة، وتم التنسيق والتداول بشأن عوائل الشهداء وجرحى الحشد التي تحتاج الى دعم وعلاج مضيفاً من خلال مراجعة الكثير من عوائل الشهداء والجرحى الى لجنة حقوق الإنسان في مجلس محافظة النجف الاشرف لاحظنا هناك ‏دعم ورعاية كاملة لهم من قبل اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي وإرسال الكثير منهم للعلاج خارج العراق، ونقول للعاملين في اللجنة وعلى رأسهم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني شكرا وهنيئا لكم لهذه الجهود والتي تصب في خدمة المذهب والمصلحة العامة وحقيقة هو ليس بجديد على ابناء النجف وعلى أبناء وجنود المرجعية أن يكون لهم مثل هذه الوقفات المناصرة للحشد الشعبي المقدس ولعوائل شهدائهم وجرحاهم.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية