موقع ضيافة العتبة العلوية في مجمع المقداد يوزع أكثر من (4800) وجبة طعام للزائرين في طريق كربلاء المقدسة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-4mk

موقع ضيافة العتبة العلوية في مجمع المقداد يوزع أكثر من (4800) وجبة طعام للزائرين في طريق كربلاء المقدسة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 15, 2019 | 11:35 م

باشرت كوادر العتبة العلوية المقدسة في موقع الضيافة في مجمع المقداد على طريق كربلاء قرب العمود (234) توزيع أكثر من (4800) وجبة طعام لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) بدءا من اليوم العاشر من شهر صفر الجاري .
وقال مسؤول قسم المخازن في العتبة العلوية, ماجد الخطيب, في تصريح لـ ” المركز الخبري ” : إن كوادر موقع ضيافة الزائرين في مجمع المقداد باشرت بتوزيع الطعام لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة منذ اليوم العاشر من شهر صفر بواقع وجبتين في اليوم صباحا ومساءا .

وأضاف, إن ” أكثر من (32) منتسباً من العتبة العلوية يديرون الموقع ويعملون على مدار الساعة من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً مقسمين على وجبتين (صباحي ومسائي),مبيناً, إنّه” يتم توزيع مختلف أنواع الفواكه والعصائر واللبن والحلويات للزائرين بين وجبتي الفطور والعشاء, فضلاً عن تقديم الخدمات الاخرى التي يحتاجها الزائرون “.

وأشار إلى, أن” الموقع يتسع لإيواء ومبيت أكثر من (200) زائر, كما أن الموقع يشهد متابعة مستمرة ميدانية من الأمين العام للعتبة المقدسة المهندس, يوسف الشيخ راضي, وأعضاء مجلس الإدارة, وأعضاء اللجنة العليا لزيارة الأربعين”.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية