شركة icc الدولية تطلق عروضها لتحويل الأراضي الترابية إلى ساحات خضراء

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-4qu

شركة icc الدولية تطلق عروضها لتحويل الأراضي الترابية إلى ساحات خضراء

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 24, 2019 | 7:12 م

شركة icc الدولية تطلق عروضها لتحويل الأراضي الترابية إلى ساحات خضراء

تغطية وتصوير / إنعام العطيوي

أطلقت شركة التنسيق الدولية icc عروضها لتحويل الأراضي الترابية إلى ساحات خضراء في مشاركتها الثانية لمعرض بغداد الدولي في دورته 45

وبين الدكتور حسين الغزالي مدير عام الشركة إن شركته مختصة بتنفيذ الملاعب الرياضية ولديها ستة عشر فرع في عموم محافظات العراق ومن ضمنها الموصل والرمادي والبصرة.

مضيفاً تعد هذه المشاركة بمثابة عرس اقتصادي وتجاري يسهم بالنمو التجارة في البلد ويفسح المجال لتبادل الخبرات والاطلاع وتثقيف الجمهور المتلقي إلى احدث العروض التجارية والاقتصادية.

معرباً شركتنا توفر التنفيذ المباشر للعشب الاصطناعي للملاعب الرياضية في العراق وقدمت الشركة تنفيذ أكثر من 300 ملعب في عموم العراق بالعشب الاصطناعي خلال عشرة ايام فقط.

كما تعمل الشركة على توفير بقية احتياجات الملاعب وتتميز باستيراد المواد الخاصة بالملعب إضافة إلى تقديم العشب بالتقسيط المريح للمواطن وتسهم في رفد الشباب بفرص عمل من خلال فتح الملاعب وكذلك تجهيز المسابح الرياضية.

ودعا الغزالي إلى تعشيب المساحات الترابية بعد تنظيفها من النفايات وتحويلها إلى أراضي خضراء وذلك لفسح المجال للشباب بممارسة الرياضة وتحسين منظر الساحات العامة.

كما وجه رسالة من خلال مشاركته للدورة 45 في معرض بغداد الدولي إلى تنظيف الساحات من النفايات وتحويلها إلى أراضي خضراء كون إن هذه الأتربة والنفايات تتسبب بالتلوث البيئي وانتشار الأمراض.

      

اترك تعليق

مواضيع عشوائية