المديـر العام لـدائرة الـفـنون العامة يـفتـتح مهرجان  المحبة والسلام للفن التشكيلي في السليمانية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-4r8

المديـر العام لـدائرة الـفـنون العامة يـفتـتح مهرجان  المحبة والسلام للفن التشكيلي في السليمانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 4:10 م

المديـر العام لـدائرة الـفـنون العامة يـفتـتح مهرجان
المحبة والسلام للفن التشكيلي في السليمانية

السليمانية – عدسة: ادهم يوسف
افتتح المدير العام لدائرة الفنون التشكيلية الدكتور علي عويد العبادي وبمشاركة محافظ السليمانية الأستاذ هفال أبو بكر مهرجان (المحبة والسلام) الذي أقيم على أروقة (ماجدي مول) والذي نظمه المركز العالمي للفنون التشكيلية.
وتجول المدير العام برفقة السيد محافظ السليمانية في أروقة المعرض مطلعا على مشاركات الفنانين في هذا المهرجان والذي شارك فيه أغلب فناني محافظات العراق .
بعدها ألقى السيد المدير العام كلمة أكد فيها أن دائرة الفنون التشكيلية أبوابها مشرعة لخدمة الفنانين والحركة التشكيلية في العراق وداعمة لهم بكل ما تمتلك من إمكانيات مشيراً الى إن هذه المرحلة هي مرحلة عمل ونشاط وخاصة ونحن على أعتاب انطلاق فعاليات مهرجان الواسطي لـلفن التشكيلي في دورتــه (12)، معربا عن تقديره العالي لمحافظ السليمانية لما قدمه من حسن الاستقبال والاهتمام بالفنانين وخاصة لهذا المهرجان الذي أقيم على أرض السليمانية.
في الختام وزع المدير العام الدروع والشهادات والمداليات على الفنانين المشاركين في المهرجان يشاركه السيد محافظ السليمانية ومن جانب أخر قدم المركز العالمي للفنون التشكيلية هدية المركز سلمها السيد محافظ السليمانية لمدير عام دائرة الفنون التشكيلية.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية