رئيس الوزراء يفتتح محطة شمال غرب بغداد التحويلية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-4Ep

رئيس الوزراء يفتتح محطة شمال غرب بغداد التحويلية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 23, 2019 | 1:17 ص
رئيس الوزراء يفتتح محطة شمال غرب بغداد التحويلية

بغداد – إعلام وزارة الكهرباء
رئيس الوزراء يفتتح محطة شمال غرب بغداد التحويلية
بغداد – إعلام وزارة الكهرباء
افتتح السيد رئيس الوزراء الاستاذ عادل عبد المهدي، بحضور السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، محطة شمال غرب بغداد التحويلية (٤٠٠ ك.ف)، المجهزة من قبل شركة جنرال الكتريك الامريكية في منطقة التاجي شمال العاصمة بغداد، والتي ستسهم في فك الاختناقات ونقل طاقات توليدية اضافية الى العاصمة بغداد.
وتابع السيد عبد المهدي، بكلمته، قائلاً، لقد اخذت ازمة الكهرباء بعداً خطيراً وصرف عليها الكثير من الجهود والاموال والتضحيات العزيزة، وكان بالامكان ان تحل هذه المشكلة لولا التقصير والعراقيل وغياب الخطط الشاملة والمتكاملة.
وقال السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، بكلمته، نؤكد لجميع أبناء شعبنا، أن مشوارنا بانهاء ازمة الطاقة في البلاد مستمر، ولن توقفنا الصعاب بأذن الله، كما ان انتاجنا من الطاقة الكهربائية سيتنامى من خلال اعتماد سياسات ناجحة، واستثمارات واعدة، ونزاهة في العمل، وكفاءة في الاداء، بهمة المخلصين من مهندسين وفنيين واداريين، من منتسبي الوزارة، الذين عقدوا العزم على مواصلة المسيرة لتقديم افضل الخدمات لشعبنا العزيز.
وتابع، ان كل اضافة نوعية الى منظومة الكهرباء الوطنية هي خطوة في مسيرة نهضة البلاد، بهدف الوصول الى تجهيز الشبكة الكهربائية بـ (٢٤) ساعة يومياً، وهذه الانجازات ستتحقق تباعاً ان شاء الله بتضافر جهود جميع العاملين في وزارة الكهرباء، وبموازرة الشركات الرصينة، والتزام المواطن سبل ترشيد الاستهلاك، ودفع المستحقات، والابتعاد عن التجاوزات على الشبكة.
نقول هذا بعد ان قطعنا العهد على انفسنا في توفير افضل الخدمات للمواطن، بنزاهة وامانة وكفائة، مراهنين على عزم جميع العاملين من ملاكاتنا الوطنية، الذين كانوا بقدر المسؤولية، وكذلك التزام المواطن بالقانون خدمة للصالح العام .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية