من موقع ادنى العويد يباشر مهام ادارة مديرية التراث ومعهد الحرف الشعبية

الأحد 17 فبراير 2019
| 9:18 مساءً | مشاهدات 384
من موقع ادنى العويد يباشر مهام ادارة مديرية التراث ومعهد الحرف الشعبية
القسم:
كلمات بحث:

 

من موقع ادنى العويد يباشر مهام ادارة مديرية التراث ومعهد الحرف الشعبية

تصوير ادهم يوسف

عقد المدير العام لدائرة الفنون التشكيلية الدكتور علي عويد العبادي عدة اجتماعات صباح هذا اليوم الأحد الموافق 2019/2/17 
لمباشرة توليه مهام مسؤولية ادارة مديرية التراث ومعهد الحرف والفنون الشعبية من موقع ادنى..
واستهل عمله بعد اجتماع مجلس المعهد بحضور جميع مدراء الأقسام … وتم اتخاذ عدة قرارات … وتشكيل عدة لجنة لإعادة النظر بالمناهج التي تدرس في المعهد … اضافة الى لجنة اخرى لدعم مديرية التراث بالكوادر الحرفية … مع التأكيد على ان يكون المعهد الرافد الحقيقي لخطوط الإنتاج .. والالتزام بقانون المعهد الذي أسس من اجله .. وعدم مغادرة ذلك من حيث المناهج المهنية .. وكذلك تم مناقشة موضوع الالتزام بالدوام والزي الموحد للطلبة … فضلا عن موضوع دعم المعهد بالموظفين والمدرسين ..وتامين احتياجات العمل اليومي ..
وعقد المدير العام اجتماعا مع موظفي الادارة للمعهد وتم التأكيد على الاهتمام بسجل القيد العام للطلبة وان يتم ارشفته إلكترونياً .. وكذلك اعتماد التعليمات والضوابط في كل مفاصل المعهد ..
وتم عقد اجتماع مع موظفي مديرية التراث … وتم تشكيل فريق عمل لإعادة خطوط الإنتاج للسجاد اليدوي والتراثي وكذلك للخياطة وفق تصاميم تراثية جديدة …وتامين مستلزمات الإنتاج والعمل اليومي للإدارة والأقسام كافة ..
وعقد المدير العام لقاء” مع مدرسي المعهد تم خلاله مناقشة أوقات الدوام وحصص المدرسين الأسبوعية وإلغاء مبدأ الاستراحة الأسبوعية … من اجل المساهمة في دعم خطوط الإنتاج لمديرية التراث ..

اترك تعليق

اترك تعليقاً

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.