خلال استقباله السفير الصربي في العراق وزير الاتصالات : نسعى لانجاز الجزء الاول من البرنامج الحكومي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-4QX

خلال استقباله السفير الصربي في العراق وزير الاتصالات : نسعى لانجاز الجزء الاول من البرنامج الحكومي

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 15, 2019 | 11:37 م
خلال استقباله السفير الصربي في العراق
وزير الاتصالات : نسعى لانجاز الجزء الاول من البرنامج الحكومي
استقبل السيد وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي بمكتبة صباح اليوم الخميس 4/4/2019 اوروش بالوف سفير جمهورية صربيا في العراق والسيدة اميليا مارينكوف نائب رئيس البعثة الصربية.
وبحث الجانبان تفعيل عمل لجنة الصداقة العراقية –الصربية والاعداد لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين البلدين في مجال الاتصالات والانترنت وتبادل الخبرات العلمية بين البلدين.
واكد معاليه على اهمية الاستفادة من الخبرات الصربية المتقدمة في مجال الاتصالات والبريد والتي شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات العشرة الاخيرة بما يتلائم مع نهج الوزارة وبرنامجها في تنفيذ المشاريع المقررة.
وقال الربيعي «بدأنا العمل بمشاريع (FTTH ) واعادة تأهيل البنى التحتية وتأهيل الدوائر في المدن المحررة من داعش والعمل على تطبيق برامج الحكومة الالكترونية واتمت كتاب العدول ودائرة التسجيل العقاري ومشروع التوقيع الالكتروني بغية الارتقاء بالواقع الإداري لدوائر الحكومية والقضاء على الروتين, وهي تقع ضمن الجزء الاول من البرنامج الحكومي, كما لدينا افكار لتطوير معهد الاتصالات الذي يخرج الكوادر العلمية والفنية ونأمل في شراكات حقيقية مع الجامعات الصربية لتبادل الخبرات والدراسات» .
ومن جانب اخر اعرب السفير الصربي عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال معالي وزير الاتصالات وقال بالوف«لدينا في صربيا كلية الكهرباء والاتصالات وهي من الكليات المعروفة في العالم ومستعدون لتقديم الدعم الفني الكامل وتبادل الخبرات من خلال المؤسسات والمعاهد والكليات في صربيا ».
كما نقل السفير الصربي تحيات وزير الاتصالات الصربي وموجهاً الدعوة لوزير الاتصالات لزيارة صربيا لحضور اقامة معرضيين دوليين للاتصالات .
المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية