افتتاح مدرسة بلاد النهرين في المثنى بحلتها الجديدة بعد اعادة تأهيلها

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-5m5

افتتاح مدرسة بلاد النهرين في المثنى بحلتها الجديدة بعد اعادة تأهيلها

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 27, 2020 | 12:32 ص

وسا/ خاص / عباس الزيدي

 

افتتح مدير عام تربية المثنى سعد خضير الريشاوي صباح اليوم الخميس مدرسة بلاد النهرين الابتدائية المختلطة في قضاء الوركاء بعد اعادة تأهيلها بالكامل من قبل قسم الابنية المدرسية في المديرية . واقيمت احتفالية بالمناسبة تخللها مراسيم رفع العلم العراقي والقاء الكلمات وتكريم المتفوقين بحضور تربوي واعلامي كبير .

وقال مدير عام التربية في حديث لوسا أن “ المدرسة اعيد تأهيلها بشكل كامل ضمن موازنة تنمية الاقاليم لقطاع التربية لهذا العام مبينا ان” مهندسي الأبنية المدرسية اشرفوا على مراحل الإعمار والتأهيل ووفق المواصفات التربوية ، إذ شرعوا في أعمال التأهيل والترميم منذ قرابة الشهرين مشيرا ان المدرسة شهدت هدم السقوف بالكامل واعادة بنائها فضلا عن ترميم وطلاء الجدران واعادة تاهيل الصحيات وساحة المدرسة فيما اكد انها شهدت انتظام الدوام من قبل التلاميذ والكادر التربوي .
واضاف أنها المديرية “عازمة على الاستمرار في ترميم وتأهيل وبناء المؤسسات التربوية بدعم وزارة التربية والحكومة المحلية والمنظمات الدولية والمحلية”، منوها ان “العام الدراسي الحالي سيشهد تطورا في مجال الابنية المدرسية وتهيئة بيئة مدرسية جيدة للتلاميذ والطلبة وتوفير كافة مستلزمات انجاح العام الدراسي

اترك تعليق

مواضيع عشوائية