العتبة العباسية المقدسة تكرم المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري لجهودها الانسانية المستمرة

الأثنين 4 مايو 2020
| 5:28 مساءً | مشاهدات 178
العتبة العباسية المقدسة تكرم المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري لجهودها الانسانية المستمرة
القسم:
كلمات بحث:

وسا . خاص

منحت العتبة العباسية المقدسة المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري درعين تكريميين وشهادة تقديرية، تكريما لجهودها في دعم العوائل المتعففة، ولعملها الدؤوب وحرصها على خدمة المواطنين ومساهمتها في التصدي لجائحة كورونا .
حيث قدّمت شعبة الإغاثة والدعم بالعتبة العباسية المقدسة شكرها وتقديرها للمستثمرة الجبوري لدورها الإنساني في مساعدة العوائل المتعففة المتضررة من إجراءات الحجر الصحي في محافظة ذي قار والبصرة والديوانية وعدد من محافظات الفرات الأوسط والجنوب كذلك لتبرعها بعيادة جراحية وعمارة طبية لحجر المصابين بڤيروس كورونا .

وأعربت المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري “عن اعتزازها بالتكريمات المتعددة للعتبة العباسية المقدسة كونه يشكل حافزاً لمواصلة العمل وتقديم الخدمات الطبية والمساعدات الإنسانية للمواطنين ” ، مؤكدة ” أن تثمين الجهود يعزز ثقة ابناء البلد المخلصين بأن هناك عيون تراقب وتميز العمل الحسن الذي يخدم أبناء البلد”.
جدير بالذكر أن المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري نالت مجموعة من الدروع التكريمية وكتب الشكر والتقدير على صعيد السلطتين التشريعية و التنفيذية ، حيث منحت كتب الشكر والتقدير من رئاسة مجلس النواب وكذلك من لجنة الصحة والبيئة البرلمانية وكتب متعددة من اعضاء مجلس النواب العراقي ومن محافظ الديوانية، ودروع وشهادات تقديرية من مؤسسات ومنظمات محلية دولية.

اترك تعليق

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.