انطلاق فعاليات مؤتمر كلية الإعلام الدولي الالكتروني الأول في جامعة ذي قار بمشاركة باحثين عرب واجانب

الخميس 18 يونيو 2020
| 12:57 صباحًا | مشاهدات 141
انطلاق فعاليات مؤتمر كلية الإعلام الدولي الالكتروني الأول في جامعة ذي قار  بمشاركة باحثين عرب واجانب
القسم:
كلمات بحث:

متابعة . وسا

انطلقت في كلية الإعلام اليوم الاربعاء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الالكتروني الأول الموسوم ( الخطاب الإعلامي وثقافة البدائل ) بمشاركة 21 باحثا من داخل العراق وخارجه.
وقال رئيس جامعة ذي قار الدكتور يحيى الخفاجي لشبكة اخبار الناصرية ان كلية الاعلام اطلقت مؤتمرها الافتراضي الاول عبر منصة zoom الالكترونية وبمشاركة 21 بحثا محليا واقليميا ودوليا، كما تضمن المؤتمر اكثر من مائة مداخلة ومشاركة من العراق والجزائر والدنمارك ومصر وتركيا, وستستمر اعماله الى يوم غد الخميس.
واوضح الخفاجي ان المؤتمر يسعى للمساهمة في تطوير الخطاب الاعلامي ليتناسب مع متطلبات المرحلة وفقا لرؤى طيف من الثقافات الدولية والاقليمية ويوسع من دائرة العلاقات بين كلية الاعلام في جامعة ذي قار وعدد من الباحثين حول العالم.
واشار الى ان جامعة ذي قار قد استثمرت الظروف القاهرة لجائحة كورونا لعقد مؤتمراتها العلمية عبر الشبكة العنكبوتية وهي بصدد اطلاق مؤتمر اخر يوم الاحد المقبل بينها وبين وجامعة لوند السويدية.
وتضمن المؤتمر في يومه الاول والذي اداره الدكتور يقظان التقي من لبنان، عرضا ومناقشة لابحاث اساتذة الاعلام الدكتور عبد الرزاق الدليمي، والدكتور عبد الكريم الوزان، والدكتور حسين اسماعيل، والدكتور حيدر شهيد، الدكتور صلاح ساهي او الدكتور انور الزوبعي، والاستاذ صفاء راضي ، والاستاذ فاضل عبد الحسن، السيدة الاستاذ اسماء العبادي.

اترك تعليق

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.