بالوثائق: مايقارب ملياري دينار قيمة ماكان يهرب من سعات الانترنت في نينوى شهريا

الأربعاء 5 أغسطس 2020
| 12:08 صباحًا | مشاهدات 75
بالوثائق: مايقارب ملياري دينار قيمة ماكان يهرب من سعات الانترنت في نينوى شهريا
كلمات بحث:

—-بالوثائق: مايقارب ملياري دينار قيمة ماكان يهرب من سعات الانترنت في نينوى شهريا —-

اعلن المهندس اركان شهاب احمد وزير الاتصالات مساء هذا اليوم الثلاثاء المصادف 4 اب 2020 عن اولى ثمار عمليات الصدمة الخاصة بمكافحة تهريب سعات الانترنت الدولية .
حيث ذكر الشيباني ان وزارته سوقت عن طريق منفذيها الموصل وربيعة الرسميين سعات انترنت بسعة 336_STM بقيمة ملياري دينار تقريبا في محافظة نينوى شهريا .
واوضح الشيباني قدرة الحكومة واصرار السيد رئيس الوزراء على فرض سيادة الدولة والعمل على تأمين شبكات الاتصالات من عبث العابثين وان الجهات المتورطة بعمليات التهريب قد احيلت الى القضاء العراقي لينالو جزاءهم العادل وفق القوانين العراقية النافذة .
وبدورها تقدم وزارة الاتصالات شكرها لكل الجهات التي ساندتها في عمليات الصدمة بدءا من السيد مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء الذي اشرف مباشرة على تنفيذ هذه العمليات ومرورا بحكومة اقليم كردستان العراق وقواتنا الامنية في جهازي المخابرات الوطني والامن الوطني وقوات الرد السريع والقوات الماسكة للارض وقوات الاسايش والاخوة في هيأة الاعلام والاتصالات .
وفي الختام نعاهد ابناء شعبنا الحبيب بان وزارة الاتصالات عازمة كل العزم على انهاء ملف تهريب سعات الانترنت وتقديم خدمة انترنت ممتازة مطلع العام المقبل .

المكتب الاعلامي لوزارة الاتصالات
4-اب-2020

اترك تعليق

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.