وزير التجارة يعزي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)

الأحد 30 أغسطس 2020
| 2:59 مساءً | مشاهدات 54
وزير التجارة يعزي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)
القسم:
كلمات بحث:

وزير التجارة يعزي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)
بغداد/إعلام التجارة
قدم وزير التجارة، الدكتور علاء الجبوري، اليوم الأحد، التعازي للعراقيين والعالم الإسلامي بحلول يوم عاشوراء وذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.
وقال الوزير، في برقية تعزية: “نتقدم بخالص العزاء الى ابناء شعبنا العزيز وللاحرار في العالم بحلول يوم عاشوراء والذكرى الخالدة لاستشهاد الامام الحسين واهل بيته واصحابه عليهم السلام الذين سالت دماؤهم الزكية على ارض العراق الطاهرة وتحولت على مر الأزمنة والعهود الى عِبرة وعَبرة ومشعل نور للانسانية جمعاء ومثالا يحتذى في طلب الاصلاح والتصدي للظلم والفساد والانحراف”.
وأضاف: “ثورة الامام الحسين كانت ومازالت ثورة للاصلاح في كل زمان ومكان ، ونحن اليوم جميعا مدعوون للسير على هذا النهج الاصلاحي الذي اراده الامام الحسين عليه السلام ، وان يكون منهجا لكل المصلحين اينما وجد خلل او انحراف عن المباديء والحقوق التي كفلها الله سبحانه وتعالى للانسان لضمان حقه في العيش الحر الكريم والفوز بخير الدنيا والاخرة.
وتابع: “واذ يحيي الملايين من داخل العراق هذه المناسبة في مدينة كربلاء المقدسة وبقية المحافظات في هذا الظرف الاستثنائي المتمثل تفشي فيروس كورونا، فأننا ندعو الله ان يحفظ العراقيين من كل سوء .

اترك تعليق

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.