حقيقة تعاقد “السفاح” يونس محمود مع القوة الجوية العراقي

الجمعة 26 فبراير 2016
| 9:18 مساءً | مشاهدات 150
حقيقة تعاقد “السفاح” يونس محمود مع القوة الجوية العراقي
القسم:
كلمات بحث:

فنّد قائد منتخب العراق يونس محمود الشائعات التي راجت مؤخرا حول اقتراب تعاقده مع إدارة نادي القوة الجوية أو نادي نفط الوسط لتمثيل أحدهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن جهة أخرى، أكد المدير الإداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس أن 12 لاعبا محترفا سيغيبون عن المعسكر التدريبي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة، وكذلك عن مباراة لبنان الودية في الـ26 من شهر آب المقبل، استعداداً لمباراتي الصين تايبيه وتايلند على التوالي، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018.

وأضاف كوركيس أن اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأوربية لا يحق لهم الالتحاق بمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه في الخامس من الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة ولا حتى بالمباراة الودية أمام لبنان يوم الــ26 من الشهر ذاته كونها خارج أيام الفيفا.

وبين كوركيس، أن اللاعبين المحترفين سيلتحقون بمنتخبنا الوطني في العاصمة الإيرانية طهران في الأول من شهر أيلول المقبل، أي قبل 3 أيام من موعد المباراة الأولى التي سيخوضها منتخبنا مع نظيره منتخب الصين تايبيه يوم الثالث من نفس الشهر على ملعب في طهران ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب لمنافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا وكأس آسيا 2015 في الامارات.

يذكر أن المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية هم 12 لاعبا وهم: “أحمد إبراهيم وهمام طارق في الدوري الإماراتي وأمجد راضي وسيف سلمان وسعد عبد الأمير ومروان حسين وسلام شاكر في الدوري السعودي” وأحمد ياسين في الدوري الدنماركي وريبين سولاقا في الدوري السويدي وياسر قاسم في الدوري الانجليزي وعلي عدنان في الدوري الايطالي وجيستن ميرام في الدوري ….

اترك تعليق

اترك تعليقاً

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.