الزبيدي يحث شركات الاستثمار بتقديم عروضها بشأن ميناء الفاو الكبير

الجمعة 26 فبراير 2016
| 9:18 مساءً | مشاهدات 195
الزبيدي يحث شركات الاستثمار بتقديم عروضها بشأن ميناء الفاو الكبير
القسم:
كلمات بحث:
حث وزير النقل باقر جبر الزبيدي، اليوم الاربعاء، شركات الاستثمار ان تتقدم بالعروض والدراسات التي تخص ميناء الفاو الكبير، مبيناً ان الميناء يعتبر من الاعمال المهمة والتي تخدم وزارة النقل وتنشط اعمالها في كافة المجالات.

 

وقال بيان لوزارة النقل، تلقت وكالة كل العراق [أين]نسخة منه، ان "الزبيدي التقى اليوم في مطار بغداد، مع عدد من شركات الاستثمار العربية والاجنبية الرصينة بخصوص ميناء الفاو الكبير وبحضور الكابتن مدير عام الموانئ العراقية و مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي و مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية و مدير مكتب وزير النقل في مطار بغداد الدولي" .

وحث الوزير وفقاً للبيان "شركات الاستثمار ان تتقدم بالعروض والدراسات التي تخص ميناء الفاو الكبير والذي من المؤمل ان تكون دراسة هذه العروض وفق احدث التطورات العالمية في هذا المجال".

وشدد الزبيدي على ان "ميناء الفاو الكبير يعتبر من الاعمال المهمة والتي تخدم وزارة النقل وتنشط اعمالها في كل المجالات"، فضلاً عن "انه ذو جدوى اقتصادية ويوفر فرص عمل في كل الاختصاصات للشباب من الخريجين والخريجات".بحسب البيان

واكد على ان "اكتمال العمل بالميناء، حينها سيكون من اكبر الموانئ في المنطقة ويربط العراق بأوربا ودول المنطقة الاخرى". انتهى

اترك تعليق

اترك تعليقاً

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.