رئيس البرلمان يستعرض مع وزير الامن الايراني مستجدات الاوضاع في العراق والمنطقة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-19y

رئيس البرلمان يستعرض مع وزير الامن الايراني مستجدات الاوضاع في العراق والمنطقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 20, 2019 | 11:59 م

وسااﻻخبارية / متابعة

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري في مكتبه، اليوم السبت، وزير الامن الايراني محمود علوي والوفد المرافق له .

وجرى خلال اللقاء استعراض تطورات الاوضاع في العراق والمنطقة، إذ تم التأكيد على اهمية دور العراق في المنظومة الامنية الأقليمية واستقرارها، وهو ما يستدعي مزيداً من التنسيق والتعاون المشترك .

كما جرى التأكيد على ان خطوات استقرار العراق ترتبط بشكل اساس باعادة الحياة لمؤسساته ، وفي مقدمتها المؤسسة التشريعية للنهوض لدورها واستكمال مسيرتها باتجاه تحقيق الإصلاح الشامل، حيث بيّن السيد رئيس مجلس النواب ان هناك سعياً حثيثاً لتحقيق ذلك بالتعاون والتنسيق مع بقية الاطراف .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية

حكم كوري يقود لقاء الجوية و”بنغالور”الهندي اليوم بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي وسا . متابعات . يلتقي فريق القوة الجوية، في السابعة من مساء اليوم السبت، فريق بنغالور الهندي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على أديم إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، سيقودها الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك 33 عاما وهو دولي منذ 2009. وسيحصل الفريق الفائز بلقب البطولة على مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 500 آلف دولار. ويدخل فريق القوة الجوية المباراة النهائية للبطولة الآسيوية بطموح كبير لتحقيق لقب قاري يحسب لأول مرة في تاريخ الأندية العراقية، وسيغيب عن الفريق الأزرق في مواجهة اليوم، اللاعبين سامال سعيد وبشار رسن للإيقاف، إضافة إلى محمد حسن للإصابة. وخاض فريق القوة الجوية في دور المجموعات ست مباريات، فاز في خمس مواجهات وخسر مباراة واحدة، ليقف في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، وفي دور الـ16 عبر فريق القوة الجوية نظيره الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، ليلتقي الجيش السوري حيث تعادل معه ذهاباً بهدف لمثله، وفي الإياب تغلب الفريق الأزرق بأربعة أهداف من دون رد. وفي نصف نهائي البطولة واجه العهد اللبناني، ففي مواجهة الذهاب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وفي الإياب تغلب القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدف. أما فريق بنغالور الهندي، بقيادة مدربه الانكليزي اشلي ويستوود، خاض في المجموعة الثامنة من البطولة الآسيوية ست مباريات فاز بنصفها وخسر النصف الآخر، جامعاً تسع نقاط، فيما سجل لاعبوه تسعة أهداف مقابل عشر كرات دخلت مرماهم، لتضعه هذه الأرقام في وصافة المجموعة بفارق كبير عن جوهر دار التعظيم المتصدر بالعالمة الكاملة ويتأهلان معاً إلى الدور الاقصائي. وفي دور الـ16 عبر فريق كيتشي من هونغ كونغ بهدف وحيد، ليصل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية ليقابل تامبيتس السنغافوري وفاز بهدف وحيد، وفي الإياب تعادل بنغالورو سلبياً ليصل إلى نصف النهائي وقابل جوهر دار التعظيم الماليزي مباراة الذهاب انتهت بهدف لمثله وفي الإياب تغلب بنغالورو بثلاثة أهداف مقابل هدف.