مؤيد اللامي يؤكد ان الهيئات المستقلة هي من حصة المتخصصين من ابناء الشعب وليست من حصة الاحزاب السياسية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1aK

مؤيد اللامي يؤكد ان الهيئات المستقلة هي من حصة المتخصصين من ابناء الشعب وليست من حصة الاحزاب السياسية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 23, 2019 | 6:26 م

وسا . بغداد:علي وادي
. اكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ان الهيئات المستقلة التي تدار اليوم من قبل الاحزاب السياسية يجب ان تكون من حصة المتخصصين واصحاب الكفاءات من ابناء الشعب العراقي وليست من حصة الاحزاب السياسية .

وقال مؤيد اللامي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بنقابة الصحفيين العراقيين : ان فشل الهيئات المستقلة في عملها واداء دورها يعزز الحاجة لتسمية المتخصصين واصحاب الكفاءات من العراقيين لادارة هذه المؤسسات بدلا من ان تكون محطات للنهب على حساب سمعة العراق وتاريخه الحافل بالمآثر والامجاد .

وشدد نقيب الصحفيين العراقيين على ان الصحفي العراقي وما اوكل اليه من دور ريادي وانساني في المجتمع هو اكبر من اي سياسي خاصة مع حالة الفشل والاحباط التي اوصلتنا الكتل السياسية اليها بحكم تسابق السياسيين للانتفاع وتحقيق المصالح الشخصية بدلا من خدمة المجتمع والسعي لتحقيق طموحات ابنائه .

واشار الى ان الاسرة الصحفية العراقية التي قدمت على مدى اكثر من 13 سنة مضت اكثر من / 400 / شهيد وتنتمي في غالبيتها الى الطبقات الكادحة لا يمكن ان تسكت اقلامها وعدسات كامراتها عن حالة الفشل التي تمر بها العملية السياسية والمعاناة اليومية للمواطن والدم الذي يدفعه كل يوم بسبب الخلل في عمل السياسيين ونهجهم .

واكد ان الصحفي العراقي الذي اختلط دمه بدماء المقاتلين في سوح الشرف سيبقى لسان حال المعاناة والمعبر الحقيقي عن تطلعات المواطن وسينبري لتصحيح مسارات العمل السياسي مهما حاول المتشبثون بالكراسي حجب هذا العمل من الوصول لاهدافه .

واشار اللامي الى ان هيئة الاعلام والاتصالات التي تدار اليوم من قبل الاحزاب السياسية ومن اناس لا دراية لهم بالعمل الاعلامي تفرض رسوما على القنوات الفضائية باجتهادات شخصية مرفوضة من قبل الوسط الاعلامي .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية