شركة هواوي (Huawei ) تطلق هاتفها الجديد p9 بمواصفات مميزة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1fP

شركة هواوي (Huawei ) تطلق هاتفها الجديد p9 بمواصفات مميزة

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 23, 2019 | 12:00 م

صابرين خزعل حمادي – بغداد

 

اقامت شركة هواوي ( Huawei ) للهواتف النقاله ،حفلا كبيرا لأطلاق النسخة الجديدة من احدث هواتفها الذكية ، جهاز p9 ، يوم امس السبت ، وهو اول هاتف ذكي تم ابتكاره بالتعاون مع العلامة الأيقونية العالمية لايكا ( Leica Camera AG ) .

وشهد الحفل تواجد الفرقة السورية الموسيقية وذالك في فندق بابل في العاصمة بغداد ،

وسط حضور وسائل الاعلام المختلفة وعدد كبير من الشخصيات ، اطلق هذا الجهاز رافق الحفل عرض ثلاث ورش عمل على المزايا المتقدمة للتصوير في هذا الجهاز ،

 

بالاضافة الى حضورهم ورشه قدمها السيد فهمي جمال , مدير التسويق لدى شركة ( هواوي كونسيومر ) لاجهزة المستهلك في العراق .

 

وقال السيد فهمي جمال ان شركة هواوي( Huawei ) سعيدة لمنح مستخدميها جهاز p9 وهو افضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفر لايكا ( Leica ) الشركة الرائدة في العالم في مجال التصوير لأكثر من 100 عام . فيما اكد ان اغلب الذين يستعملون اي المستهلكون حول العالم هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة مما يجعل من التصوير وظيفة حيوية بالنسبة الى تجربة المستهلك . منوها الى الطفرة التي حصلت في هذا الاصدار الحديث و اصبح الان بامكان مستخدمي جهاز p9 التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكي عالي الاداء وذو تصميم بارع واستثنائي —

يجمع هذا الهاتف بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي ،

“هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية وكثير من المميزات الاخرى ، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.

ويتميز جهاز هواوي الحديث

في

أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في الجهاز معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز هاتف p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

 

ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير:

قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في هذا الجهاز ويعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا” الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

 

بإمكان مستخدمي هذا الهاتف الحديث استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والاسود ،

 

يقوم هذا التلفون بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في مكان .

 

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدميه بتجربة تأثيرات صورية وابتكارية للحصول على صور رائعة . كما يسهل ضبط زاوية التصوير لإبتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.

الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد

يتميز هذا الهاتف ، بأنه عبارة عن تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

 

تم إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة ومتميزة باللون الذهبي ، مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.

قوة وأداء –

ويتميز بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة منها ،

و مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،

ويعمل بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) العالية الكثافة تصل الى يوم كامل مشحون .

وفي ختام الحفل تم توزيع هدايا على الحاضرين جميعا ، وقد اجمع الحاضرين على اهمية هواتف هواوي الجيدة وخاصة احدث اصداراتها p9 .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية