التجارة … المساعدات الغذائية للعوائل النازحة من الفلوجة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1ml

التجارة … المساعدات الغذائية للعوائل النازحة من الفلوجة

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 17, 2019 | 3:43 ص

وسا . فوزية الدفاعي
اعلنت وزارة التجارة عن تجهيز العوائل النازحة من الفلوجة بكمية 70 الف صمونة من افران بغداد الحكومية ضمن الوجبة العاشرة من المساعدات الغذائية .
اكد ذلك المهندس طه ياسين عباس مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب واضاف بان الشركة وبناءا على توجيهات السيد وزير التجارة وكالة الدكتور سلمان الجميلي ارسلت الوجبة العاشرة من المساعدات الغذائية الى مخيمات النازحين في عامرية الفلوجة.
لافتا الى ان كمية المساعدات التي ارسلتها الشركة تجاوزت النصف مليون صمونة منتجة في افران الشركة الحكومية اضافة الى كميات من مادة الطحين , مبيناً ان الشركة تواصل تجهيز العوائل النازحة بالمساعدات الغذائية (صمون وطحين) بشكل مستمر بجميع مراكز الايواء .
من جانب اخر نفذت اللجان الرقابية التابعة لفرع تصنيع الحبوب في البصرة مع فاحصي السيطره النوعيه جولات تفتيشية شملت وكلاء الطحين بمناطق غرب البصرة وزياره مطحنه الدير الاهليه حيث تم سحب نماذج من الطحين والحبوب واجراء عملية الخبازة الموقعية للطحين المنتج اضافة الى المباشرة بتجهيز المطاحن المخصصة لانتاج الطحين الصفر حصة شهر رمضان المبارك بالحبوب المستوردة من الحنطه الكندية بنسبة 100% حيث سيتم تجهيز العوائل بواقع 5 كيلو غرام لكل عائلة مجانا .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية