قيادة الحشد الشعبي “ابو مهدي المهندس” يصدر بيانا رسميا بمناسبة تحرير مدينة الفلوجة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1p3

قيادة الحشد الشعبي “ابو مهدي المهندس” يصدر بيانا رسميا بمناسبة تحرير مدينة الفلوجة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 6:01 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّه﴾

صدق الله العلي العظيم

بعد ان اوفينا بوعدنا الى شعبنا العزيز بان نعيد الفلوجة الى حضن الوطن وفي الوقت الذي نجدد العهد بان نلاحق الزمر الارهابية حتى اخر شبر من ارضنا نؤكد مرة اخرى بان النصر التأريخي الذي تحقق في معركة الخامس عشر من شعبان لم يكن الا بتظافر جهود جبارة بذلها العراقيون الاصلاء كل من مكانه لذا لابد لنا الا ان نتقدم بوافر الشكر لكل من ساعد وساند القوات الامنية سواء في الحشد الشعبي او في القوات العسكرية الاخرى .

نشكر عوائل الشهداء والمضحين الذين دفعوا بأعز ما يملكون ثمنا لهذا النصر ،ونشكر الحوزة العلمية الشريفة لما قدمته من دعم معنوي لمن كان يقف على السواتر وهو يواجه العقائد الفاسدة ، الحكومة العراقية تستحق التقدير والعرفان لدعمها المتواصل فضلا عن الوزارات والمؤسسات التي دعمت معركتنا ضد الاٍرهاب.

مقاتلو وقادة الحشد والشرطة الاتحادية البطلة والجيش وجهاز مكافحة الارهاب والرد السريع وطيران الجيش والقوة الجوية يستحقون ان نفخر بهم وان نشكرهم على هذا العمل الكبير . نشكر العشائر العراقية الاصيلة في كافة المحافظات ونخص منهم من وقف مع الحشد والقوات الأمنية من أبناء الأنبار .

والشكر لطلبة الجامعات الذين قدموا صورة اخرى للنصر وهم يشاركون في رسم لوحة الحياة الحرة ، نشكر القنوات الفضائية والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الأعلام المختلفة وهي تساهم في توثيق النصر والحقيقة وتدحض الباطل والكذب معا ، نشكر الاعلاميين والمثقفين والفنانين ممن جاهد بالكلمة والموقف ونشكر ايضا المواكب الحسينية وهي تقدم العون والمساعدات العينية لابطال الجبهات والنازحين من أهالي الفلوجة وكل من ساهم في الدعم المعنوي والمادي للمجاهدين في جبهات القتال .

من ارض الفلوجة المحررة ابو مهدي المهندس ليلة ٢١ من رمضان /1437

27 من حزيران/ 2016

اترك تعليق

مواضيع عشوائية