تربية المثنى تعفي وتنقل ( 25 ) مسؤول شعبة من مناصبهم

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-8V

تربية المثنى تعفي وتنقل ( 25 ) مسؤول شعبة من مناصبهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 20, 2019 | 11:11 ص

قررت المديرية العامة للتربية في محافظة المثنى اليوم اعفاء ونقل ( 25 ) مسؤول شعبة في اقسام ديوان المديرية من مناصبهم .
فيما اشار الامر الاداري الى ان هذا الاجراء ياتي ضمن سلسلة اجراءات تهدف اعفاء مسؤولي الشعب الذين لاتنطبق عليهم ضوابط اشغال هذا المنصب . 
وقال السيد المدير العام للتربية في محافظة المثنى الاستاذ علي حسون ملوكي في تصريح خص به اعلام التربية الموقع الرسمي " ان الموافقة صدرت على مقترحات اللجنة الخاصة التي تم تشكيلها في المديرية للنظر بشان تغييرعدد من مسؤولي الشعب في اقسام المديرية والذين لاتنطبق عليهم الضوابط الوزارية حسب كتاب المديرية العامة للتخطيط التربوي / شعبة تنمية القوى البشرية . 
واكد الاستاذ ملوكي ان الهدف من هذه الخطوة هو لزيادة الفاعلية والارتقاء بمستوى الكفاءة وتنشيط المفاصل المختلفة بما يحقق استراتيجية المديرية القصيرة والمتوسطة والطويلة والتي تم تنظيمها لكي تنهض التربية بمسؤوليتها الجسيمة بما ينسجم والارتقاء بالواقع التربوي والتعليمي في المحافظة .
واشار السيد المدير العام ان من ضمن التغييرات التي شرعت المديرية على انتهاجها هو الاعلان في وقت سابق للراغبين من الكوادر التعليمية والتدريسية الترشيح باشغال منصب ( مدير مدرسة ) حيث شمل اكثر من ( 54 ) مدرسة ابتدائية وثانوية واعدادية . 
واوضح مدير عام التربية " ان عملية الاصلاح والتغيير ستستمر في اقسام وشعب المديرية و ادارات المدارس المختلفة من اجل اجراء اصلاح المنظومة التربوية والتعليمية وضخ دماء جديدة لديهم القدرة على تحسين واقع المؤسسة التعليمية وتدوير المناصب الادارية مؤكدا على الابتعاد عن الروتين المقيت في عملية الاعفاء والاستبدال من قبل الوزارة والمديرية على حد سواء .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية