بلادي العراقي يتصدر مجموعته ويتأهل للدور الثاني من بطولة باريس الدولية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1rI

بلادي العراقي يتصدر مجموعته ويتأهل للدور الثاني من بطولة باريس الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 23, 2019 | 6:39 م

 

وسا . داود الشمري

الناطق الإعلامي لنادي بلادي الرياضي

 

تأهل فريق نادي بلادي العراقي بكرة القدم الى الدور الثاني من بطولة باريس الدولية (كاس العالم المصغرة) المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس تحت 17 عام، متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة.

وخاض فريق بلادي مباراته في المجموعة الثاني الى جنب اندية الفرنسية ( بك نيوكس، ارنوفل، سي أي باريس).

وقال مدرب فريق بلادي محمود شاكر ان فريق بلادي خاض ثلاث مباريات في دوري المجموعات وحقق نتائج ايجابية أثارت أعجاب القائمين على البطولة بالمواهب العراقية التي تمثل فريق بلادي.

وأضاف شاكر ان بلادي تصدر مجموعته بـ(9) نقاط، حيث انه فاز في المباراة الاولى فوزا على  (باك نيوكس) بهدف دورن رد سجله اللاعب ليث حسين، مبينا ان المباراة الثانية شهدت فوز بلادي باربعة اهداف دون رد على فريق ( سي أي باريس) تناوب على تسجيلها كل من ليث حسين هدفين وعباس محسن هدف ومرتضى خلف هدف.

وتابع ان النادي ختم مبارياته بالفوز بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لفريق (ارنوفل) الفرنسي سجلها كل من مرتضى خلف هدفين وعباس محسن هدف وليث حسين هدفين، وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، وسيكون بلادي في محطة الانتظار ليلاقي صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى.

وأوضح ان فرق بلادي قدم عرضا مثاليا في البطولة استطاع من خلاله التأهل الى الدور الثاني، مشيرا الى ان الفريق قادر على التأهل الى نهائي البطولة وتحقق الفوز والعودة الى العراق بكأس البطولة.

يذكر ان بطولة باريس التي تسمى بـ( كاس العالم المصغرة) تقام كل عام في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة فرق دولية من جميع قارات العالم، وقد شارك فيها نادي بلادي للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية