بلادي يفوز على لبنان ويتأهل للمربع الذهبي من بطولة باريس الدولية

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1sk

بلادي يفوز على لبنان ويتأهل للمربع الذهبي من بطولة باريس الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 22, 2019 | 4:24 م

 

وسا . داود الشمري

الناطق الإعلامي لنادي بلادي الرياضي

 

حقق فريق بلادي العراقي بكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، فوزا كبيرا على فريق لبنان بثلاث أهدف دون رد ضمن مباريات الدور النصف النهائي من بطولة باريس الدولية، متأهلا بهذا الفوز الى المربع الذهبي من البطولة ليلاقي فريق (فيليمومبل) الفرنسي.

وسجل اهداف فريق بلادي كل من اللاعبين اصيل محمد في الدقيقة 20 من الشوط الاول، فيما سجل امير نجم الهدف الثاني في الدقيقة 48 من الشوط الثاني، فيما ختم المهاجم عباس محسن الهدف الثالث لنادي بلادي في الدقيقة 72 من عمر المباراة خاتما بذلك اهداف اللقاء .

وبدأ فريق بلادي تألقه في بداية المباراة كالمستوى الكبير الذي قدمه في مباريات دوري المجموعات، حتى هدر ثلاث اهداف متحقق في الدقائق 8 والدقيقة 13 والدقيقة 72، حيث ان ابناء المدرب محمود شاكر لم تخيب أمالهم حتى حانت الدقيقة 20 تمكن اللاعب اصيل محمد من احراز الهدف الاول عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليستمر الشوط الاول بهذه النتيجة حتى نهايته.

في الدقيقة الـ48 من الشوط الثاني سجل امير نجم الهدف الثاني لفريق بلادي عن طريق ضربة ثابتة، وفي الدقيقة الـ50 منح حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب المنتخب اللبناني علي صابر ، ليستمر اسود نادي بلادي بشن الهجمات المتتالية على مرمى الفريق اللبناني حتى سجل عباس محسن الهدف الثالث لنادي بلادي في الدقيقة الـ72 من الشوط الثاني ليختم سلسلة الاهداف ويعلن تأهل بلادي الى المربع الذهبي من البطولة.

وقال مدير فريق بلادي ومدربه محمود شاكر، ان لاعبين بلادي ابلوا بلاءً حسنا في المباراة وسيطروا على مجريات المباراة منذ دقائقها الاولى، مبينا ان الفريق عازم على تحقيق الانتصارات حتى احراز لقب البطولة والعودة الى العراق الحبيب مرفوعي الرأس.

واضاف شاكر ان الدعم المعنوي الذي قدمه لنا الاعلام العراقي ونحن نمثل العراق في هذه البطولة جعلنا نحقق هذه الانتصارات المهمة.

واكد شاكر البطولة تضم اندية من كبرى الاندية في العالم، ولديهم لاعبين على مستوى عالي ويتميزون بالضخامة وطول القائمة ، الا ان لاعبي فريق بلادي ممثل العراق في البطولة لم يستسلموا امام هذه التحديات وواصلوا الفوز.

يذكر ان فريق بلادي تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بعد الفوز على (بك نيوكس 1-0) و ( ارنوفل 5-3) و ( سي أي باريس 4-0).

اترك تعليق

مواضيع عشوائية