عـــاجل

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة اختتام دورة T.O.T الخاصة بالتنميةالبشرية في المثنى وزارة الاتصالات بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ندوة موسعة عن البرنامج الفضائي . تجدد التظاهرات في مدينة الكوفة المقدسة للمطالبة بتفعيل قانون قدسية النجف الاشرف دورة لتطوير مهارات العاملين بالمكاتب الاعلامية وزير الاتصالات يلتقي حملة الشهادات العليا من منتسبي الوزارة ويؤكد على ضرورة مواكبة التطور في عالم الاتصالات.

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري 

منتخبنا الوطني ينهي معسكر الدوحة ويتوجه الى ماليزيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ :
 وسا . الدوحة. حسين الخرساني. المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني .
انهى منتخبنا الوطني بكرة القدم  اليوم الجمعة معسكره التدريبي الذي اقامه في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا لمواجهتي استراليا والسعودية والذي تتخلله مباراة واحدة مع اهل الدار انتهت بفوز الاخير بهدفين مقابل هدف واحد.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان وفد المنتخب الوطني سيغادر من العاصمة القطرية الدوحة متوجها الى العاصمة الماليزية كولامبور يوم  غد  للدخول في معسكر ثان تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي يوم السادس عشر من الشهر الجاري والحادي والعشرين منه .
واضاف ان القائمة قد تشهد ابعاد بعض اللاعبين بيد ان الجهاز الفني قد يعلن عن ذلك بغضون اليوم   الجمعة.
واشار الى ان اتحاد الكرة خاطب اندية اللاعبين ياسر قاسم واحمد ياسين بغية استحصال موافقتهما على الالتحاق بالمنتخب قبل مباراتي كوريا الشمالية ، مبينا ان اللاعب جستن ميرام اخبر الجهاز الفني اعتذاره عن عدم الحضور في المباراتين المذكورتين لارتباط ناديه بمباريات مهمة في الدوري الانكليزي.
الصورة واضحة
من جانبه اكد المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل ان الصورة باتت واضحة امامه بشكل كبير فيما يخص نوعية اللاعبين التي تخوض مواجهتي استراليا والسعودية يومي الاول والسادس من ايلول المقبل.
وقال شنيشل ان البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب يتلخص في اعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين من الذين لايمتلكون فرصة الوجود مع المنتخب الاولمبي وقد تحقق مارسمناه بشكل واضح بعد ثلاث مباريات تجريبية.
واوضح ان المباريات الثلاث اعطتنا تصورا دقيقا عن نوعية اللاعبين والاسماء التي يجب ان تكون حاضرة في مباراتي استراليا والسعودية .
واشار شنيشل الى ان بعض اللاعبين للاسف الشديد لم يقبضوا على الفرصة او هم بحاجة الى وقت اكثر حتى يكونوا بالصورة التي يجب ان يكون عليها لاعب المنتخب الوطني ، منوها الى ان بعض اللاعبين يتملكهم شعور انهم حاضرين هنا للتدريب فقط ولديهم تواصل مع انديتهم فيما يخص المعسكرات ، مبينا انه لايشعر بالخذلان مطلقا بقدر تاسفي لعدم التمسك بالفرصة الممنوحة لهم.
وافاد ان الجهاز الفني يتعامل بهدوء عال مع الامور ولايتعامل عاطفيا مع المستجدات لذلك اصبح لزاما ابعاد بعض اللاعبين بعد معسكر قطر وكل ذلك يدعو الى عدم القلق من الصورة النهائية للمنتخب لان باستطاعتنا خلق توليفة قادرة على تمثيل المنتخب في مباراتي استراليا والسعودية رغم القلق الذي يعتري الشارع الرياضي بسبب ذلك.
وفيما يخص اللاعبين الثلاثةالمحترفين  الذين تم استدعائهم في مباراة قطر بين شنيشل انه متفاجئ من مستوى اللاعب اسامة رشيد اذ لم يوفق تماما في مباراة قطر ومستواه السابق كان افضل بكثير من مكستواه الذي ظهر به في مباراة قطر ، مؤكدا ان اللاعب ئالان محي الدين فهو بحاجة الى تجارب اكثر حتى يعطي مستواه الحقيقي امام اللاعب جستن ميرام فقد حص على التقويم سابقا ووجوده مهم مع المنتخب في المباريات المقبلة.
وعن انهاء مشكلة اللاعب بروا نوري اكد شنيشل ان نوري لاعب جيد وبامكانه ان يكون اضافة مميزة للمنتخب لكن اللاعب بحاجة الى استكمال اوراق اخرى حتى يجيز له ارتداء القميص الدولي وليس فقط جواز السفر ال1ي منح له بموافقة مميزة من قبل مجلس الوزراء.
نجاح الاولمبي
وتابع شنيشل ان المنتخب الاولمبي نجح تماما في فرض استراتيجته في مباراة البرازيل وخرج منها بالهدف الذي رسمه وهو المحافظة على حظوظه في التنافس وعدم الخسارة.
وزاد ان مباراة الدنمارك رغم طابعها الحساس كونها المباراة الاولى كان بالامكان تقديم افضل مما كان والفوز بنقاطها والابتعاد عن الحسابات الضيقة لكنها كرة القدم قد لا تاتي فلسفتها معك حتى وان كنت الافضل.
وتمنى شنيشل على لاعبي الاولمبي بعد حضورهم الى المنتخب الوطني نسيان ايام الاولمبياد والتفرغ تماما للمهمة الوطنية لانني اخشى على اللاعبين من الضغط النفسي والهبوط المفاجئ في المستوى مثلما حصل في بطولات سابقة ، مبينا ان الجهاز الفني واعي جدا لهذه الحالة ووضع كوابح مهنية تجحمها والاستفادة ايجابيا مما حصل في الاولمبياد.
ولم يخف شنيشل تخوفه من التفاوت البدني عند بعض اللاعبين في المنتخب الاولمبي مثل حمادي احمد وعلي حصني وعلي فائز ممن لم تسنح لهم الفرصة كثيرا في اللعب ، مؤكدا ان هذا القلق يعد مشروعا وسنعمل على تلافيه حال وجودهم مع الفريق الاول .
منافسة ايجابية
وافاد شنيشل ان ظهور اللاعب جاسم محمد في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الوطني افرحني جدا بالاضافة الى مستوى اللاعب سعد عبد الامير الذي قدم اداء عاليا مع الاولمبي وتطور بشكل مميز .
منوها الى ان هناك بعض المراكز كانت تقلقنا لكنها باتت الان جيدة مثل مركز المدافع اليمين الا اننا مازلنا نفقتقد لصانع العاب مميز قادر على ترجمة اهدافنا المرسومة على الورق داخل المستطيل.
وطمأن شنيشل الوسط الرياضي بانه قادر على خلق توليفة وطنية مميزة جدا قادرة على تحقيق احلامهم ومفاجئة الراي العام في التصفيات المقبلة.

اترك تعليق

بلدية النجف الاشرف : حملاتنا مستمرة ونأمل أشراك الدوائر الساندة لنجاح العمل
النزاهة تحبط محاولة الاستيلاء على عقار بكربلاء تعود ملكيته لمغترب
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري 
مجموعة دعم الاستقرار تعقد اجتماعا هاما في بغداد .. والدول المانحة تؤكد التزاماتها بتعهداتها ازاء العراق
ضمن نشاط وزير الاتصالات لحماية الأمن السيبراني في العراق :: مباحثات لتأهيل الكوادر العراقية خلال اللقاء العراقي الامريكي.
الحشد الشعبي يقيم معرضاً لصور الشهداء في المثنى
(الربيعي خلال لقاءه بفريق التطوير الرقمي للبنك الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن)
الدكتور حيدر العبادي يستقبل عضو البرلمان النمساوي رئيس المجلس البلدي في فينا السيد عمر الراوي
“استثمار قطاع الاتصالات وخطط مستقبلية تنعش هذا الجانب في العراق كانت حاضرة على طاولة غرفة التجارة الأمريكية بالعاصمة واشنطن”
هؤلاء اخو موفق صبحي
• وزارة الثقافة تحتفي وتكرم الفائزين بجائزة الطيب صالح “عليك بالعراق إذا أردت أن تكون مبدعاً”
مفوض في وزارة الداخلية يقدم أطروحة الدكتوراه الأمنية .
لغاء قرار نقل كهرباء المثنى الى الوسط واعادتها للجنوب
كريم بنزيما يتقمص دور المنقذ في ريال مدريد
على أنغام بتهوفن وزارة الثقافة تفتتح معرض الطبيعة.
الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس خلية الازمة في محافظة نينوى الدكتور مزاحم الخياط
رئيس الجمهورية يؤكد خلال اجتماعه بمسؤولي محافظة المثنى: سأكون عوناً لأهل السماوة ورفع الحيف عنهم 
كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة
أهمية ترسيخ مبدأ الوسطيّة والاعتدال في المجتمعات الإنسانيّة”
الربيعي يلتقي الامين العام لمنظمة الاتصالات الدولية :: 
التعليم العالي تنفي صدور إعلان يتعلق بالطلبة الراسبين غير المشمولين بنظام التحميل
تربية المثنى : اصدار البطاقات الامتحانية الوزارية للطلبة الخارجيين
تربية المثنى تستضيف بطولة العراق المدرسية لالعاب القوى
الصيهود…… توقف العمليه السياسية بسبب تمسكهم بالمناصب
يزف فريق الدعم الاعلامي للحشد الشعبي وسا الشهيد المراسل الحربي حسن الشروكي اثناء تغطية معركة الفلوجة اليوم
رئيس لجنة الشهداء والجرحى في مجلس محافظة النجف الاشرف محسن التميمي يزور اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي ويشيد بعملها.
داعش تصادر سيارات المدنيين وتغلق الشوارع لتعيق التقدم في الموصل
فيسبوك يفضح المستور بتفعيل خاصية معرفة البلدان التي تدار منها الصفحات
السيد العبادي يتجه نحو الاستقالة
ها قد قطعنا رأس الافعى
وزارة العدل تنفذ برنامج الارشفة الكترونية
(الاستخبارات العسكرية تفكك خلية ارهابية تضم امرأة في احد مخيمات اللاجئين).
دراجات نارية وراء جريمة قتل في السماوة http://www.wsa-news.com/?p=13734
مقتدى الصدر يلتقي لجنة اختيار كابينة حكومة التكنوقراط لعرضها على رئيس الوزراء و مجلس النواب
منتخب الناشئين في الدوحة لخوض مباراة تجريبية
تشكيل فوج البشير لحماية القصبة وناحية تازة من خطر داعش جنوبي كركوك
خان الكابولي في مدينة الكاظمية عام 1900
اتحاد الملاكمة يتخذ قرارات مهمة
قادمون يا نينوى :رفع العلم العراقي فوق مبنى ناحية النمرود 
مقتل الارهابي ابو القعقاع الصيني مسؤول الهجمات الارهابية غرب سامراء بعملية نوعية للحشد الشعبي
تواصل معنا عبر الفيس بوك