معصوم: التفاهم العراقي الكويتي يخدم استقرار المنطقة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1IU

معصوم: التفاهم العراقي الكويتي يخدم استقرار المنطقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 4:11 م

 

وسا . متابعات .

عد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم،  أن “الصداقة والتفاهم” بين العراق والكويت يخدمان استقرار المنطقة، وفي حين أكد سعي العراق لإقامة علاقات “متوازنة ومتكافئة” مع دول العالم كافة لاسيما الشقيقة والمجاورة والصديقة، رحب بعقد مؤتمر عالمي للمستثمرين العرب والأجانب في بغداد لدعم الاقتصاد الوطني العراقي.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجمهورية، في قصر السلام، وسط بغداد، صباح اليوم، مع وفد من الإعلاميين الكويتيين، بينهم مدير جمعية الصحفيين الكويتيين، عدنان الراشد، ورئيس تحرير وكالة الأنباء الكويتية، سعد علي محمد” .

وأعرب معصوم، عن “ثقته العميقة بالكويت أميراً وشعباً وحكومة”، معتبراً أن “الصداقة والتفاهم بين البلدين يخدم الاستقرار في المنطقة”، مرحبا بـ”عقد مؤتمر عالمي للمستثمرين العرب والأجانب في بغداد لدعم الاقتصاد الوطني العراقي”.

وأكد الرئيس، أن “العراق يطمح إلى علاقات متوازنة ومتكافئة مع كافة دول العالم لاسيما البلدان الشقيقة والمجاورة والصديقة كما لا يريد أن يكون طرفاً في صراعات إقليمية أو دولية”، مؤكداً ثقته أن “العراق سينتصر على الإرهاب وكافة المشاكل والعقبات الأخرى بمساعدة الدول الشقيقة والصديقة، كما سيصبح قوة لبناء الثقة والتقدم في المنطقة”.

وحضر اللقاء رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي .

وكان الوفد الإعلامي الكويتي، قد وصل العراق،   والتقى رئيس الحكومة، حيدر العبادي، وعدد آخر من المسؤولين العراقيين.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية