اجتماع تداولي بين اللجنة الاولمبية والمنظمة العراقية للتنمية الرياضية لمناقشة ندوة (الاصلاح الرياضي اليوم من اجل انجازات الغد ) .

الجمعة 26 فبراير 2016
| 9:18 مساءً | مشاهدات 91
اجتماع تداولي بين اللجنة الاولمبية والمنظمة العراقية للتنمية الرياضية لمناقشة ندوة (الاصلاح الرياضي اليوم من اجل انجازات الغد ) .
القسم:
كلمات بحث:

 وسا . بغداد . اعلام الاولمبية .
تراس السيد النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى اجتماعا  تداوليا بين اللجنة الاولمبية والمنظمة العراقية للتنمية الرياضية لمناقشة التوصيات التي تمخضت عنها الندوة التي اقامتها المنظمة في العشرين من الشهر الماضي  تحت شعار (الاصلاح الرياضي اليوم من اجل انجازات الغد ) .
وقد بدا النائب الاول الاجتماع بالتاكيد على الرغبة الكبيرة في الارتقاء بواقع الرياضة العراقية من خلال الاستفادة من كل جهد خير وراي رصين كما اشار المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني الى اهمية التعاون بين الاولمبية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالشان الرياضي للتخطيط للمستقبل الرياضي في البلد موضحا عددا من الاليات التي من شانها ترجمة الافكار الى اعمال .
واشار مدير الاكاديمية الاولمبية الدكتور هادي عبدالله الى الدراسات العلمية التي اجرتها الاكاديمية مطلع العام الحالي لرسم خطط الاولمبية في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد مؤكدا على ان الاستعانة بالخبرات الاكاديمية ستذلل الكثير من العقبات العملية في الحركة الرياضية .
من جانبه تطرق مستشار رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور تيرس عوديشو الى ميثاق العمل الاولمبي وخطوات السير في اطاره عبر القوانين والتعليمات ..
وعن المنظمة تحدث السيد منعم جابر عن التوصيات التي خرجت بها الندوة اذ توزعت على محورين قريب وبعيد وجرى النقاش بعد ذلك في تفاصيل المحورين بمشاركة السيد محي دواي واعضاء ادارة المنظمة وممثلي اللجنة الاولمبية في الاجتماع وقد اتسم النقاش بالجدية والشفافية منتهيا الى اهمية تبني الاولمبية عقد مؤتمر تقدم فيه دراسات للتخطيط للرياضة العراقية في محورها المستقبلي فضلا على تشكيل لجنة لانجاز النقاط ذات البعد المرحلي القريب

اترك تعليق

اترك تعليقاً

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة وسا الاخبارية 1998.