تربية المثنى تطلق حملة ترميم مدارسها المتضررة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1M2

  تربية المثنى تطلق حملة ترميم مدارسها المتضررة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 8:38 ص

وسا . خاص   / عباس عداي الزيدي ”                   

اكدت المديرية العامة للتربية في محافظة المثنى اكمال استعداداتها للشروع بتنفيذ  حملتها التي اطلقها معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي ، لترميم المدارس المتضررة ضمن تخصيصات الحساب الجاري لعام ٢٠١٦ وبجهود ذاتية.
وذكر مدير عام تربية المثنى الاستاذ علي حسون ملوكي في تصريح خص به وسا  أن “العمل متواصل في ترميم المدارس المتضررة في المديرية العامة للتربية ، وحسب توجيهات معالي الوزير بمبدأ ” الأهم ثم المهم ” ، مشيرا إلى ان عمليات الترميم في المدارس المتضررة تشمل الأسيجة والصحيات . والكهربائيات .
وتابع الاستاذ ملوكي ان  “المبالغ المخصصة من الموازنة العامة لصيانة الأبنية المدرسية لا تفي بالغرض وتكاد تكون معدومة ، لكن الجهود الذاتية من كوادر المدارس وبتعاون اهالي الطلبة استطاعت المديرية التغلب على اغلب المصاعب من اجل استمرار العملية التربوية والتعليمية”.
كما أشاد المدير العام  “بروح التعاون والدعم الذي يقدم اليوم من قبل أبناء المحافظة كافة في الملف التربوي مؤكداً أن ذلك سينعكس على الارتقاء به دون شك وبما يخدم وطننا العزيز”.

ومن ضمن حملة ( مدرستنا بيتنا ) لتطوير مدارس المحافظة قامت ادارة مدرسة العروبة الابتدائية حملة من اجل تاهيل المدرسة وقال مدير المدرسة ناظم يوسف عبد ” ان الحملة كانت بجهود ذاتية من قبل ادارة وكادر المدرسة شمل صيانة الممرات الخارجية وصبغ الصفوف وواجهة المدرسة وتصليح الكهربائيات والاثاث والرحلات الدراسية

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية