لدى استقباله وفدا من شيوخ عشائر الجبور في محافظة بابل وزير العدل: العشائر العراقية الاصيلة صمام امان التعايش السلمي للمجتمع

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1UK

لدى استقباله وفدا من شيوخ عشائر الجبور في محافظة بابل وزير العدل: العشائر العراقية الاصيلة صمام امان التعايش السلمي للمجتمع

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 23, 2019 | 11:53 ص

وسا . خاص / امجد الحكيم

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان عشائرنا العراقية الاصيلة تعد صمام امان العراق لفرض التعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب، وتعمل على الحد من ظهور الحالات المرفوضة ضمن اعرافنا العريقة.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة اليوم الاربعاء، وفد عشائر الجبور في محافظة بابل برئاسة الشيخ ثائر الكتاب، مستعرضاً اهم ما تقدمه الوزارة من خدمات للمواطنين والعمل على مكافحة الفساد والحد من الظواهر المنحرفة في السلوك الوظيفي.
واوضح السيد الوزير في معرض اجابته عن استفسارات الوفد، ان قانون العفو العام الذي تم اقراره مؤخراً سيتم العمل لانفاذه حال اكتمال جميع الاجراءات وتشكيل اللجان الفرعية والمركزية المختصة بالنظر في الحالات المشمولة بالقانون.
وتابع السيد الوزير: ان هنالك مطالب من جهات عدة شعبية واخرى سياسية تطالب بتنفيذ عقوبة الاعدام بحق المدانين الصادرة بحقهم احكام قضائية، مبينا ان موقف الوزارة رافض لاي اجراء متسرع يتجاوز القانون مع التزام الوزارة بتطبيق ما تقره الجهة التشريعية وممارسة الوزارة لدورها التنفيذي كجزء من الحكومة.
من جانبهم اشاد الوفد بالدور الكبير للوزارة في تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المحافظات، بالاضافة الى دورها في انهاء ما بدأته القوات الامنية من انجازات كبيرة في تحرير البلاد من سيطرة تنظيم داعش.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية