فرق تربية المثنى تشارك في بطولة تربيات العراق بكرة الطاولة في بابل

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1WH

فرق تربية المثنى تشارك في بطولة تربيات العراق بكرة الطاولة في بابل

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 8:23 ص

وسا . خاص / عباس عداي الزيدي ”

 

انطلقت في محافظة بابل بطولة تربيات العراق للمرحلتين الابتدائية والاعدادية / بنين / بكرة الطاولة والتي تنظمها المديرية العامة للتربية الرياضية في وزارة التربية.

وقال رئيس وفد تربية المثنى جامل جبر عبد علي في تصريح خص به وسا  ” ان هذه البطولة هي من ضمن المنهاج السنوي للوزارة وتقام بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي والمدرسي في المديرية العامة للتربية في محافظة بابل بمشاركة اكثر من 68 لاعب ولاعبة للمرحلة الابتدائية والثانوية حيث يمثلون / 27 / فريق ابتدائي واعدادي .

واضاف ان البطولة التي تستمر خمسة ايام ،. اعتبارا من اليوم الاحد 25 / 9 ولغاية 29 / 9 / 2016 بدأت بعقد مؤتمر فني نموذجي لرؤساء الوفود ومناقشة التعليمات المركزية والامور الفنية للبطولة

واوضح عبد علي ان الفرق المشاركة وزعت 7 مجاميع تلعب بطريقة التسقيط الفردي ، حيث يتأهل فريقين عن كل مجموعة الى دور الثمانية ومن ثم الدور النهائي للبطولة مبينا ان فريق المثنى للمرحلة الثانوية بنين يلعب ضمن المجموعة التي تضم ( بابل والرصافة الثالثة ) فيما يلعب فريقنا الابتدائي بنين الى جانب فريقي ( النجف الاشرف والرصافة الثالثة )
واوضح رئيس وفد المثنى رغم ان القرعة اوقعتنا ضمن فرق قوية في هذه اللعبة من حيث امكانية اللاعبين والمدربين ومشاركاتهم الخارجية الا ان استعدادات وطموحات لاعبينا تدفعنا الى تحقيق نتائج متقدمة باذن الله .

اترك تعليق

مواضيع عشوائية