ابطالنا يرفعون غلة الاوسمة الملونة في داننك

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1WZ

ابطالنا يرفعون غلة الاوسمة الملونة في داننك

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 23, 2019 | 6:16 م

 

 

وسا . داننك . رحيم الدراجي

اعلام اللجنة الاولمبية

رفع العراق رصيده من الاوسمة الملونة الى تسعة بعد ان احرز لاعب المنتخب الوطني للكوراش سفيان ناظم المركز الثالث بوزن 73 عقب خسارته امام نظيره التركمستاني نورياكديا جباروف برسم منافسات دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الجارية في مدينة داننك في فيتنام بنسختها الخامسة.

وكان اللاعب سفيان ناظم قد بدأ منافساته صباح اليوم الاثنين عندما واجه نظيره الهندي ،وتمكن من الفوز عليه ليكرر السناريو نفسه مع لاعب منتخب النيبال ليتأهل الى اللقاء شبه النهائي ويخسره امام نظيره التركمستاني..

هذا وسيلعب يوم غد الثلاثاء لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو علي صباح بالوزن الثقيل المفتوح ، حيث اكد اللاعب انه سيكون على الموعد لرفع غلة الاوسمة العراقية وتحقيق وسامه الثاني .

فيما اخفق المنتخب الوطني للسلة من اجتياز نظيره المنغولي في مستهل مشوار المنافسات بعد ان تعادل بالنقط 11-11 لتتمدد المباراة بعد التعادل ومن يسجل يفوز باللقاء ليستغل المنتخب الخصم كرة ويحرز نقطتين لتنتهي المواجهة للمنتخب المنغولي ، وسيخوض منتخبنا السلوي يوم غد الثلاثاء مباراتين ضد النيبال واندونيسيا .

مدرب المنتخب الوطني للسلة نضال غانم عرج على خسارة المنتخب اليوم بأنها غير مستحقة بسبب اهدار اكثر من ثماني رميات وحتى عقب التعادل كانت الكرة لصالح منتخبنا الذي اهدرها نتيجة خطأ واستغلها المنتخب المنغولي لصالحه ليحرز نقاط السبق .

واشار مدرب المنتخب الى: ان اغلب المنتخبات المتواجدة حاليا منتخبات كبيرة مما يؤكد صعوبة المنافسة، ولكننا ورغم الخسارة لدينا الثقة بلاعبينا على التأهل وتحقيق النجاح في المهمة الرسمية الموكلة الينا. معربا عن شكره لدعم رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي لحضوره اللقاء برفقة رئيس البعثة العراقية حيدر الجميلي .

هذا وقد توج ابطال منتخبنا الوطني للمواي تاي مساء اليوم الاثنين بالاوسمة الخمسة النحاسية وسط اجواء وكرنفالات رائعة، وهم لندا حاتم واكرم حسن واحمد عبود وامير ابراهيم وحسن مصطفى .

مدرب المنتخب الوطني للمواي تاي مصطفى جبار علك، اعرب عن شكره الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية لاحتضانهم ورعايتهم ابطال المنتخب، مؤكدا ان المنتخب سيحقق النتائج الافضل في الاستحقاقات الخارجية المقبلة في ظل تواجد هؤلاء النخبة المميزة من اللاعبين الذين رفعوا راية الله اكبر عاليا في سماء مدينة داننك في فيتنام .

هذا وسيعود وفد منتخب المواي تاي يوم غد الثلاثاء في طريق العودة الميمونة الى العاصمة بغداد بإذن الله تعالى والاوسمة تطرز صدورهم بعد انتهاء مشاركته.

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية